30 ثانية ترويجية للموسم الخامس من The Last Kingdom.. فيديو

الخميس، 03 مارس 2022 06:00 م
30 ثانية ترويجية للموسم الخامس من The Last Kingdom.. فيديو The Last Kingdom
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن 30 ثانية تشويقية جديدة للموسم الخامس من سلسلة The Last Kingdom، الذى كشف عن مجموعة من اللقطات التشويقة للمسلسل المنتظر.

ومن المقرر بداية طرح حلقات الموسم الجديد من سلسلة The Last Kingdom من يوم 9 مارس الجارى، وذلك بعد حوالى عامين من طرح آخر حلقات الموسم الرابع من السلسلة في 2020، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"

 يعود الموسم الخامس من  مسلسل The Last Kingdom مع الملك إدوارد الذى يمضي قدمًا في طموحاته لتوحيد الممالك السكسونية لتحقيق حلم والده الراحل، وذلك على الرغم من وجود سلام طويل الأمد بين الدنماركيين والساكسونيين، إلا أن هذا الانسجام مهدد، وليس فقط بغزو دنماركي جديد ولكن تمرد سكسوني، حيث تم تكليف Uhtred بحماية ابن إدوارد غير الشرعي، ملك إنجلترا المستقبلي، Aethelstan، لكن اللورد أثلهيلم لديه طموحات لحفيده ألفويرد، الابن الآخر لإدوارد.

وبالتالي نتبع أوتريد وهو يواجه أعظم أعدائه، ويعاني من خسائر لا تحصى، في سعيه لتحقيق مصيره، وفي هذه الأثناء، يسير إدوارد على خط رفيع بين حافظ السلام والسلطوي بينما يقاتل من أجل الجمع بين ممالك الأرض المتصدعة. في تطور مفاجئ للقدر، ولكن يكتشف أوتريد أن السعي لتوحيد إنجلترا قد يكون مرتبطًا بمصيره الشخصي.

يذكرأن مسلسل The Last Kingdom مبنى على سلسلة كتب The Saxon Stories  للروائى بيرنارد كورنويل، وعرض لأول مرة على قناة BBC America عام 2015، ويناقش السياسة والدين والحرب ومشاعر الشجاعة والحب والولاء، ويستند على وقائع تاريخية بأحداث وشخصيات خيالية، وهو من بطولة ألكساندر دريمون، ديفيد داوسون، توبياس سانتيلمان، أيميلى كوكس، أدريان باور.

وتدور أحداثه فى القرن التاسع بعد الميلاد، حيث سقطت الممالك العديدة التى تشكل ما نعرفه بالمملكة المتحدة فى يومنا هذا على يد الفايكينج، باستثناء مملكة ويسيكس التى يحكمها الملك ألفريد العظيم الذى اشتهر بدفاعه عن مملكة الأنجلو ساكسون فى مواجهة الفايكنج ليصبح الملك الإنجليزى الوحيد الذى حصل على لقب العظيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة