<
أكرم القصاص

محمد معروف حكما لديربى تونس بين الترجى والنجم الساحلى

الإثنين، 07 مارس 2022 05:34 م
محمد معروف حكما لديربى تونس بين الترجى والنجم الساحلى محمد معروف
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم حكام كلاسيكو تونس بين الترجى الرياضي التونسي والنجم الساحلي التونسي فى إياب دوري أبطال أفريقيا بقيادة الحكم الدولي المصرى محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه كل من محمود أبوالرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني وأمين عمر حكما رابعا، وستقام المباراة السبت المقبل.  
 
ويحتل الترجي التونسي صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط وفيما يحتل نظيره النجم الساحلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة والذي تحصل عليها في لقاء الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي 0\0 .
 
من ناحية أخرى، تفاضل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بين الثنائى الدولى محمود البنا وأمين عمر لإدارة مباراة الأهلى وبيراميدز فى مسابقة الدورى العام، مساء غد الثلاثاء .
 
وعلّق مسئولو رابطة الأندية المصرية المحترفة على الأنباء التى ترددت حول إمكانية تأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز بالدورى المقرر له غد الثلاثاء ، وأكد مسئولو الرابطة أنه لا توجد نية لتأجيل المباراة.
 
وكشف مسئولو رابطة الأندية أن مباراة الأهلي وبيراميدز ستقام فى موعدها، خاصة بعد تحديد يوم 12 مارس الجارى موعداً للقاء الأهلي مع صن داونز بجنوب أفريقيا في دوري أبطال أفريقيا وبالتالي لا توجد أزمة أمام الأهلي في خوض لقاء بيراميدز يوم 8 مارس.
 
وتأجلت مباراة الأهلى وبيراميدز من الجولة الثامنة بمسابقة الدورى وكان موعدها الأول يوم 30 ديسمبر الماضى، بسبب معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم افريقيا بالكاميرون.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة