كلاسيكو سلبى بين الترجى والنجم الساحلى فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 26 فبراير 2022 05:00 م
كلاسيكو سلبى بين الترجى والنجم الساحلى فى دورى أبطال أفريقيا الترجى ضد النجم الساحلي،
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي كلاسيكو تونس بين فريق الترجي وضيفه النجم الساحلي بنتيجة 0-0، فى المواجهة التى جمعتهما عصر اليوم على الملعب الأولمبي حمادى العقربي رادس، فى تونس،  ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذه النتيجة يتصدر الترجي المجموعة بخمس 5 نقاط أمام النجم، فيما رفع النجم الساحلي رصيده إلى 3 نقاط، بينما يأتي شباب بلوزداد الجزائرى ثالثاً بنقطتين أيضاً ويحل جوانينج جالاكسي البوتسواني رابعا بنقطة.

وسيطر الترجى على مجريات الأمور ووصلت نسبة الاستحواذ على 68 % كما منع القائم كرة لاعبه صابر بوغرين فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

وحصل مدافع النجم عبد الرزاق بوزرة على بطاقة حمراء في الدقيقة 88 من عمر المباراة لحصوله على بطاقتين صفرواين ليغيب عن مواجهة الجولة القادمة أمام الترجى، ودخل الترجى المواجهة بالتشكيل التالي:

المعز بن شريفية، أمين بن حميدة، محمد توجاى، زيد مشموم، أنايو إيوالا، محمد على بن رمضان، هانى عمامو ، غيلالى الشعلالى ، عرفاوى، صابر بوغرين، كينجلسي إيدو.

فيما بدأ النجم الساحلي المباراة كالتالى :

على الجمل – الحبيب يكن – غفران النوالي – الحسين بن عيادة – صلاح الغدامسي – عبد الرزاق بوزرة – جاك مبي – معتز الزدام – ايهاب المساكني – زين الدين بوتمان – سليمان كوليبالي.

ولم يخسر الترجى أبدا أمام النجم الساحلى أفريقياً، حيث تقابل الفريقان فى 7 مواجهات من بدوري أبطال أفريقيا، بواقع 4 انتصارات للترجي والتعادل فى 3 مباريات، وتعادل الترجي مع النجم الساحلي، اليوم وكذلك ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة بهدف لكل فريق في دور مجموعات نسخة 2005.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة