<
أكرم القصاص

رابطة الأندية تستقر على انطلاق الدوري الجديد فى أكتوبر

الإثنين، 07 مارس 2022 04:11 م
رابطة الأندية تستقر على انطلاق الدوري الجديد فى أكتوبر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو رابطة أندية الدوري الممتاز برئاسة أحمد دياب على انطلاق دوري الموسم المقبل 2022 – 2023 في شهر أكتوبر المقبل ، خاصة أن دوري الموسم الجاري مقرر إنطلاقه في 30 أغسطس.

أكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن التحدى الأول لرابطة الأندية كان في عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد بعد غياب، وأشكر وزارة الداخلية على الموافقة على طلب إعادة الجمهور.

وقال أحمد دياب، خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق، في برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "التحدى الأول لرابطة الأندية كان في عودة الجمهور وشعرت بالسعادة الغامرة بعد موافقة وزارة الداخلية على عودة الجمهور بعد غيابه لأكثر من 10 سنوات لا يكون بها إلا 25 شخصا من مجالس الإدارة فقط".

وأضاف: "كل عناصر اللعبة الآن معرضة للعقاب، وتم اتخاذ إجراءات ضد الجمهور، والجمهور هو العنصر الأهم في منظومة الرياضة فيجب تواجده في المدرجات وله حقوق وعليه واجبات زى أي عنصر من عناصر اللعبة".

وتابع: "سنقدم طلب زيادة عدد الجماهير عن 2000 مشجع في حال حضور هذا العدد، وحلمى أن يكون الدورى المصرى هو الأقوى عربيا وأفريقيا، وأتقدم بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقنوات أون تايم سبورت".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة