ميلان ضد ونابولي فى صراع الصدارة على الدوري الإيطالي

الأحد، 06 مارس 2022 05:00 ص
ميلان ضد ونابولي فى صراع الصدارة على الدوري الإيطالي ميلان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق أى سى ميلان الإيطالى ضيفاً ثقيلاً على نابولى فى المباراة التى تجمعهما فى العاشرة إلا الربع مساءً على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن مباريات الجولة الـ 28 من منافسات الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 57 نقطة ، ويسعى "الروسونيري" لتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام أودينيزي الذي افقده الصدارة بالتعادل بهدف لكل فريق، خاصة أنه لا مجال لإهدار المزيد من النقاط إذا ما أرد الفريق مواصلة المنافسة على اللقب. 

وكشفت تقارير صحفية عن غياب أليسيو رومانيولي، قائد ميلان الإيطالي، عن الروسونيري أمام نابولي، ووفقًا لما نشرته شبكة "ميلان نيوز"، فإن إصابة أليسيو رومانيولي قائد ميلان ليست خطيرة، ولكن تؤدى إلى غيابه عن موقعة نابولي لعدم المخاطرة به خوفًا من انتكاسة جديدة.
 
وكان أليسيو رومانيولي قد تعرض للإصابة في مباراة ميلان ضد الإنتر بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، والتى إنتهت بالتعادل السلبي بين الطرفين.
 
كما كشفت تقارير عن رغبة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق فى المشاركة عن طريقه ذهابه لخوض تدريبات منفصله عن الفريق في ميلانيلو، من أجل التواجد أمام نابولي، كما أنه شخصًا مثل زلاتان لا يمكن تشويهه حتى في الأربعين وهو يحاول بكل السبل التعافي للتواجد أمام فريق الجنوب.
 
وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه فمن المحتمل أن يكون اللاعب داخل قائمة الفريق في مواجهة نابولي ، وسيكون استدعاؤه لأنه قائد للفريق ويحتاج النادي اللومباردي للاعب مثله خلال هذه الفترة الصعبة.

فى المقابل تعرض العديد من لاعبي نابولي للإصابات وأبرزها كوليبالي، فابيان رويز وهداف الفريق أوسيمين بالإضافة إلى مشاكل تجديد عقد إنسيني، ليتواجد البارتينوبي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة . 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة