إبراهيموفيتش: لن أعتزال قبل تحقيق لقب مع ميلان ومستقبلي كرة القدم

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:54 ص
إبراهيموفيتش: لن أعتزال قبل تحقيق لقب مع ميلان ومستقبلي كرة القدم إبراهيموفيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السويدي زالاتان ابراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان، رغبته في البقاء مع الروسونيري حتى تحقيق لقب مشدداً على أنه لن يستسلم حتى يفوز بشيء مع النادي وبعدها التفكير في تعليق الحذاء واعلان الاعتزال.

ويبلغ اللاعب الدولي السويدي 40 عامًا ولم يلعب بعد في عام 2022 بسبب مشكلة متكررة في وتر العرقوب.
 
قال إبراهيموفيتش خلال حفل أقيم مساء الأحد لتقديم كتابه الجديد: "مستقبلي هو كرة القدم، وعالمي هو كرة القدم".
 
أضاف إبراهيموفيتش،"أشعر بخيبة أمل لأنني غير قادر على اللعب في الوقت الحالي ، وهذا يؤلمني حقًا، خاصة عندما يكون الفريق في حالة جيدة، أريد أن أكون هناك وأساعد الفريق، لقد قمنا بأشياء رائعة منذ وصولي والآن نفقد عنصرًا واحدًا فقط الكأس، مشددا:"نحن نكافح لتحقيق ذلك، لن أستسلم حتى أفوز بشيء مع فريق ميلان هذا".
 
هناك خياران للموسم الحالي ، حيث يتصدر الروسونيري جدول الدوري الإيطالي ، لكنهم سيواجهون أيضًا إنتر في نصف نهائي كأس إيطاليا وستكون مباراة الذهاب يوم الثلاثاء.
 
واصل ابراهيموفيتش حديثه: "إذا لم يكن لديك تضحية، والرغبة في تقديم كل شيء، فلن تصل إلى أي مكان، لقد كتبت هذا الكتاب لإرسال رسالة وأقول إن كل شيء ممكن"، مشددا:"لا يهم من أين أتيت أو من أنت، طالما أنك تريد تحقيق أهدافك".
 
ومازح إبراهيموفيتش الحضور أيضًا عن سبب تأليفه لهذا الكتاب الأخير وما إذا كان هناك أي شيء تركه: "إذا فعلت ذلك ، فهذا فقط لأنني لا أستطيع التذكر!".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة