منافس الزمالك.. الوداد يقترب من استعادة الإيفوارى كومارا قبل موقعة الجمعة

الأحد، 06 مارس 2022 07:53 م
منافس الزمالك.. الوداد يقترب من استعادة الإيفوارى كومارا قبل موقعة الجمعة الوداد المغربي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الوداد المغربي من استعادة خدمات مدافعه الإيفوارى إبراهيم كومارا، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الزمالك مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى ابطال أفريقيا للموسم الحالى 2021 - 2022. 

وذكر موقع "360 سبورت" المغربي، أن المدافع الإيفوارى كومارا سوف يبدأ التدريبات الجماعية بداية من غد، الاثنين، قبل المباراة القوية أمام الزمالك، بعدما اقترب من مرحلة تعافيه من الإصابة.

وكان المدافع الإيفواري قد تعرض للإصابة على مستوى الفخذ خلال مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وكان الوداد قد حسم لقاء الجولة الثالثة في المغرب بالفوز على الزمالك بنتيجة 3 – 1، في اللقاء الذى جمعهما الشهر الماضى على ملعب "محمد الخامس".  
 
ويتصدر بترو أتلتيكو الأنجولى المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، ثم الوداد وصيفا برصيد 6 نقاط، والزمالك برصيد نقطتين وأخيرا ساجرادا بنقطة واحدة.
 
وفى نفس السياق، تحدث وليد الركراكى عن مواجهة الزمالك في دورى الأبطال، قائلا:" الزمالك لا يملك أي خيار أخر غير الفوز ليبقي على حظوظه في التأهل لربع النهائي، نحن أيضا نسعى لتحقيق الفوز الذي يصل بنا للنقطة التاسعة ويقربنا أكثر من عبور مرحلة المجموعات".

وأضاف قائلا:"سيحاول الزمالك تقديم مباراة مثل التي قدمناها في المغرب، ينبغي علينا أن نكون في المستوى المطلوب، الزمالك سيحظى في مصر بدعم الجماهير وهذا تحد كبير بالنسبة لنا".

وأختتم قائلا:"أعتقد أن الزمالك سيستفيد من حضور جماهيره لصناعة الفارق كما استفدنا من حضور جماهيرنا، لن نواجه الزمالك في مصر لنحصد نقطة التعادل، بل سنلعب هناك من أجل الفوز، ونحن نملك الأدوات لتحقيق ذلك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة