أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد مان يونايتد.. رانجنيك: خسرنا أمام أفضل فريق في العالم

الأحد، 06 مارس 2022 10:54 م
مان سيتي ضد مان يونايتد.. رانجنيك: خسرنا أمام أفضل فريق في العالم رانجنيك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن اللاعبين قدموا شوطا أول جيدا في مواجهة مانشستر سيتي، التي خسرها الشياطين الحمر، بنتيجة 4-1، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

وقال رانجنيك، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتقد أننا قدمنا شوطًا أول جيدًا، حتى أول 60 دقيقة كانت جيدين، كانت لدينا لحظات جيدة، كان بإمكاننا تسجيل هدف أو هدفين آخرين في الشوط الأول".

وعن فرصة مانشستر يونايتد في المنافسة على المركز الرابع، قال رانجنيك: "إذا كنا لا نزال نريد أن نحصل على فرصة لاحتلال المركز الرابع في نهاية الموسم، فلا يمكننا تقريبًا فقد المزيد من النقاط".

وأضاف رانجنيك: "نعلم أيضا أنه في تلك المباريات العشر التي يجب أن نلعبها، هناك عدد من المباريات الصعبة الأخرى، سنركز في كل مباراة على حدة".

وتابع: "بالنسبة لنا، من المهم أن نواصل تطوير الفريق، وهو ما فعلناه في الشهرين الماضيين، ثم نتأكد من أنه يمكننا الفوز في المباراتين التاليتين على أرضنا ضد توتنهام وضد أتليتيكو، وهما مباراتان مهمتان للغاية بالنسبة لنا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال الذى اقتحم المربع الذهبى بفوزه على واتفورد في نفس الجولة.

وغاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، عن المشاركة بقميص الشياطين الحمر، حيث تم استبعاده من قائمة المباراة بسبب الإصابة، ومعه المهاجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى لعدم الجاهزية، بينما أصيب المدافع الفرنسي رافائيل فاران والظهير الأيسر لوك شو بفيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة