مان سيتي ضد مان يونايتد.. دى بروين يصل للهدف 50 فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 06 مارس 2022 06:50 م
مان سيتي ضد مان يونايتد.. دى بروين يصل للهدف 50 فى الدوري الإنجليزي دى بروين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم البلجيكي كيفين دى بروين، لاعب مانشستر سيتي، للهدف الـ50 فى البريميرليج بعدما افتتح أهداف "السيتيزنز" فى شباك ضيفه مانشستر يونايتد بالدقيقة 5 من زمن الديربي المقام بينهما حاليا على ملعب "الاتحاد"، في قمة منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

ويحمل هدف دى بروين ضد مان يونايتد رقم 50 فى الدوري الإنجليزي، ليصبح اللاعب الثامن فى تاريخ مانشستر سيتي الذى يحقق هذا السجل التهديفي.

كما أصبح دي بروين رابع لاعب بلجيكي يسجل 50 هدف في البريميرليج بعد الثلاثى: هازارد ولوكاكو وبينتكي.

FNLj7ShXsAYq4Cr
 
ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني مع مباراة أقل للريدز.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 47 نقطة، حيث يسعى لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التواجد فى المربع الذهبي، وبالتالي التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

التقى الفريقان من قبل في 161 مباراة استطاع يونايتد الفوز في 64 لقاءً، وحقق السيتي الانتصار في 49 مباراة، فيما حل التعادل بينهما في 48 مواجهة.

وكان مانشستر سيتي قد حسم لقاء الدور الأول خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، بثنائية نظيفة، سجلها كل من إيريك بايلى بالخطأ في مرماه وبرناردو سيلفا.

وحقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على مضيفه إيفرتون، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر يونايتد سقط فى فخ التعادل السلبى أمام ضيفه فريق واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة