رغم الحرب .. كرنفال فى روسيا احتفالا بنهاية الشتاء

الأحد، 06 مارس 2022 06:00 م
رغم الحرب .. كرنفال فى روسيا احتفالا بنهاية الشتاء مهرجان انتهاء الشتاء فى روسيا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة قيرغيزستان الروسية احتفالات كرنفال نهاية الشتاء، وذلك على نغمات الموسيقى وارتداء الأزياء التقليدية ذات الألوان المبهجة وعروض الرقص التقليدية، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوربية إ أ ب صورا لمراسم الاحتفال.
 
يحتفل الروس بكرنفال ماسلينيتسا التقليدى الذى يرجع تاريخه إلى العصور الوثنية ويعد الاحتفال إحياء للأساطير التقليدية، حيث يحرص المواطنين على حرق دمية تردى ملابس ثقيلة تعبيرا عن نهاية فصل الشتاء.
 
بيشكيك هي عاصمة قرغيزستان المعروفة رسمياً باسم جمهورية قرغيزستان،  تأسست كحصن للسيطرة على طرق القوافل المحلية وللتواصل مع قبائل قيرغيزستان النائية، واليوم هي مدينة حيوية مع العديد من الأماكن المثيرة للزيارة لعشاق الفن والمغامرين على حد سواء، حيث تضم المدينة حدائق نابضة بالحياة ومقاهى ومتاجر ومراكز تسوق، كما تشتهر مدينة بيشكيك بمبانيها المبنية من الحجارة وبنيتها المخططة جيدًا والأحداث الثقافية الرائعة ، مما سيجعل رحلتك جديرة بالاهتمام إلى هذه المدينة خلال رحلة السياحة في قرغيزستان كيفية التجول عند السفر إلى بيشكيك هناك عدة طرق يمكنك من خلالها التنقل في بيشكيك. في معظم الحالات ، يمكنك ببساطة اكتشاف المدينة عبر السير على الأقدام  ولكن إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك ، تتوفر الحافلات و مارشرتكا وتغطي معظم الأماكن التي تريد الذهاب إليها في المدينة. أما بالنسبة للأماكن البعيدة، يمكنك الحصول على مارشرتكا من محطة الحافلات في أي وقت من اليوم، كما يمكنك أيضًا استئجار سيارة أجرة بسهولة من بيت الشباب والفندق، وهو خيار أكثر ملاءمة خلال طريق عودتك. أفضل الأنشطة السياحية في بيشكيك

 
احتفال كرنفال الماسلينيتسا
احتفال كرنفال الماسلينيتسا

 

استعداد حرق الدميه
استعداد حرق الدميه

 

الزي التقليدي
الزي التقليدي

 

العزف على آلة الأكورديون
العزف على آلة الأكورديون

 

حتفل الروس بأكل الفطائر
احتفال الروس بأكل الفطائر

 

حرق حرق دمية
حرق دمية

 

مراسم الاحتفال بمهرجان نهاية الشتاء
مراسم الاحتفال بمهرجان نهاية الشتاء

 

يرتدون الزي التقليدي
يرتدون الزي التقليدي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة