برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: شغفك يعود

الأحد، 06 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 6 مارس: شغفك يعود برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان هو برج مائي ولذلك يشتهر مواليد برج السرطان باللين الشديد والعاطفية والحنان على المحيطين بهم، ولكن الجانب المظلم للأمر أنهم حساسين جدًا ويسهل جرحهم بشدة، وحتى بدون قصد. 

برج السرطان فى حظك اليوم 6 مارس

ومواليد برج السرطان مبدعين جدًا في عملهم، وإذا حصلوا على فرصة مناسبة وتقدير كافي فإنهم يتفانون بشدة في العمل ويكرسون له الكثير من الوقت والجهد.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان توم هانكس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تكون علاقات صداقة مع زملائك واعمل على تحسين علاقتك بهم طوال الوقت، حتى تستطيع العمل فى بيئة هادئة مليئة بالتفاهم والود الدائم ، مما يساعدك على ابتكار أفكار مختلفة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تمزح مع شريك حياتك بطريقة غير لائقة خاصة أمام الأخرين، حتى لا تغضبه منك أكثر من ذلك، واسعى لتحسين علاقته به وتقويتها حتى تشعران بالسعادة من جديد.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تظل جالساً لفترة طويلة من الوقت وتحرك بين الحين والأخر، حتى تشعر بالنشاط والحيوية وتقوى عظامك وتحرق الدهون الزائدة التى قد تتسبب فى زيادة وزنك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يسعى لتحسين علاقته بجيرانه من خلال التودد والتقرب لهم، كما عليه أن يضع خطة مميزة ليحقق طموحه فى العمل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة