برج السرطان.. حظك اليوم السبت 5 مارس: استعد نجاحاتك

السبت، 05 مارس 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم السبت 5 مارس: استعد نجاحاتك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج السرطان بالشجاعة والقدرة على المواجهة وطيبة القلب والعاطفية، كما يميل للعيش فى الخيال للحظات، ويعتبر من الشخصيات الحساسة التى تتأثر سريعاً من أى كلمة.

برج السرطان فى حظك اليوم 5 مارس

يتصف برج السرطان بالخجل الشديد، لكنه يتحول لشخص جرىء عند غضبه أو دفاعه عن أفراد عائلته، كما يعتبر من الشخصيات المزاجية، والدرامية.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيرمين الفقى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تنظر خلفك دائماً وتتذكر نجاحاتك السابقة، واعمل خلال الفترة المقبلة على إثبات ذاتك واستعادة نجاحك ومكانتك من جديد حتى تصل للمكانة التى تحلم بها فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تعطى فرصة لعودة الحبيب السابق من جديد، حتى لا تعيش نفس المأساة مرة أخرى وتخسر ثقتك بنفسك وكرامتك، لكن انسى الأمر برمته وعيش حياتك لعلك تجد الحبيب الذى تتمناه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا يساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط ومواصلة ممارسة التمارين الرياضية اليومية، حتى تحافظ على صحتك وحيويتك وتقوى مناعتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن ينهى علاقته بالحبيب السابق ولا ينصت له مرة أخرى حتى لا يشعر بالحنين ويعيد نفس المأساة التى عاشها معه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة