<

كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى قبل الصدام رقم 14 مع بيراميدز بالدوري

الأحد، 06 مارس 2022 05:05 م
كشف حساب إيهاب جلال أمام الأهلى قبل الصدام رقم 14 مع بيراميدز بالدوري ايهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الأهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز ، ويملك الأهلى 25 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز في ثمانية مواجهات وتعادل في لقاء ولم يخسر وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 8 أهداف ويحتل المركز الثانى بفارق نقطة عن المتصدر بيراميدز الذى يملك 26 نقطة بعدما لعب 10 مباريات فاز فى ثمانية لقاءات وتعادل فى مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 5 أهداف.

 وسبق لإيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز خوض 13 مباراة أمام المارد الأحمر، فاز فى مباراة وتعادل ثلاثة لقاءات وخسر 9 لقاءات، وله 7 أهداف وعليه 24 هدفًا، كلين شيت مباراتين.

ولعب جلال ضد الأهلي 13 مواجهة سابقة ضد الفريق الأحمر مع فرق مصر للمقاصة، وإنبي، والزمالك، والمصري البورسعيدي والاسماعيلى ، وخسر جلال من الأهلي في 9 مباريات: 5 أثناء تدريبه المقاصة، و2 مع كل من المصري، ومباراة واحدة مع كل من إنبي والزمالك.
 
وحقق جلال فوزا وحيدا على الأهلي عندما كان مدربا للمقاصة في موسم 2015-2016 بهدف دون مقابل، بينما تعادلا في ثلاثة مباريات منها اثنين في ظل قيادته للفريق الفيومي نفسه وتعادل مع الاسماعيلى 1/1 فى أخر لقاء جمع ايهاب جلال مع الاهلى وكانت هذه المباراة سبباً فى ضياع درع الدوري على المارد الاحمر بعد خمسة سنوات من السيطرة الكاملة.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة