مجموعة الأهلى.. مدرب صن داونز يعلق على الخسارة فى دورى جنوب أفريقيا

الأحد، 06 مارس 2022 10:51 ص
مجموعة الأهلى.. مدرب صن داونز يعلق على الخسارة فى دورى جنوب أفريقيا صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن سر غضب مانقوبا منجقيثي المدرب المساعد لفريق  صن داونز بطل جنوب أفريقيا بعد خسارة فريقه أمام ماريتسبورج يونايتد أمس السبت.

وخسر صن داونز للمرة الثانية هذا الموسم من ركلة جزاء في وقت متأخر من أمادو سكونا في بيترماريتسبورج ، وهي ركلة جزاء يعتقد الحكم المساعد أنه كان ينبغي احتسابها.

وقال مانقوبا منجقيثي المدرب المساعد في تصريحات لقناة SuperSport TV  نقلتها صحيفة كيك اوف "الحكم كان قريبا جدا من هذا الحدث وهذا مؤسف".

وواصل مدرب صن داونز: "إنه نفس الحكم الذي كان مشغولًا معنا بالبطاقات الحمراء وأنت تنظر إلى الخطأ الذي أدى إلى ركلة الجزاء ، ولا لمسة واللاعب يغوص بعيدًا حتى قبل التدخل لكنك لا تريد أن تبدو وكأنك ركز دائما على الحكام، لكن يجب على الحكام أيضًا القيام بعملهم، يجب ألا يأتوا إلى هنا لكسب المال لعدم القيام بما يفترض بهم القيام به،  لذلك من المهم جدًا ألا يقتلوا عمل الآخرين فقط".

وأكمل مدرب صن داونز "يجب أن يقوموا بعملهم ، يجب أن نقوم بعملنا ثم لن نتحدث عما يفعله الآخرون وما يفعله الآخرون لأنه عندما تنظر إلى هذين القرارين الصارخين ، تسأل نفسك ما الذي تريده بالضبط لمعرفة المزيد، وهذا يحول دورينا إلى دوري رخيص للغاية لأنك إذا نظرت إلى ما حدث اليوم هدفين من قرارات سيئة واضحة وواضحة من حكام المباراة وخسر الفريق المباراة وربما لم نرغب في خسارة مباراة أخرى في الدوري ونخسر مباراة بسبب هذه القرارات السيئة.

استكمل "أعتقد أنه يجب على الاتحاد الجنوب افريقي أيضًا النظر في هذا الشيء حقًا لأن هذه الأشياء مكلفة للغاية ، ونحن نعمل بجد لإيصال الفريق إلى ما هو عليه وعندما نجد أنفسنا في مواقف كهذه ، فهذا ليس جيدًا على الإطلاق.

وأتم مدرب صن دوانز :"كما أننا نخذل أنفسنا من خلال عدم المخاطرة بفرصنا، أنا موافق، لكن لاستقبال هدفين من قرارات خاطئة من حكام المباراة ، فهذا شيء آخر وسأنتظر (الحكم ثاندو) ندزاندزيكا ليأتي يومًا ما ويقول " أنا آسف '' لأنه اتخذ الكثير من القرارات الخاطئة ضدنا. "

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 
 

1- صن داونز 7 نقاط.

2- الأهلي 4 نقاط.

3- المريخ 4 نقاط.

4- الهلال نقطة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة