خناقة فى ليلة العمر.. اشتباك بين عروسين بحفل زفافهما بسبب قطعة حلوى "فيديو"

السبت، 05 مارس 2022 01:00 م
خناقة فى ليلة العمر.. اشتباك بين عروسين بحفل زفافهما بسبب قطعة حلوى "فيديو" الخناقة بين العروسين
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تخلو المناسبات العامة والخاصة على حد سواء من المواقف الغريبة والمفاجآت السعيدة تارة، والصادمة أحيانًا أخرى، ولعل حفلات الزفاف هى الأبرز بين المناسبات التى تمتلئ بمثل هذه المواقف المثيرة للجدل، وفى موقف طريف تداولت وسائل إعلام هندية عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى، مقطع لاشتباك بالأيدى بين عروسين في الهند خلال حفل زفافهما، إثر خلاف نشب وقت الزفاف.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، تحول حفل الزفاف إلى شجار بين العروسين خلال ثوان قليلة بسبب قطعة حلوى، حيث حاول العريس مداعبة عروسه بأن حاول اطعامها الحلوى بيده، لكنها رفضت فألقى على وجهها قطعة الحلوى التى كان يحاول إطعامها إياها.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل جاء الرد سريعًا من قبل العروس المنفعلة بسبب الموقف المحرج أمام الضيوف، وردت على عريسها بإلقاء قطعة حلوى مماثلة على وجهه، وهنا انفجر العريس غاضبًا ليصفع عروسه على وجهها بقوة، وهنا اندلعت شرارة الشجار بينهما.

الخناقة بين العروسين
الخناقة بين العروسين

وفى واقعة أخرى، أثارت العروس كيلسي كوليك، البالغة من العمر 23 عامًا - فى وقت سابق - دموع عريسها مايكل عندما بدأت في التحدث بلغة الإشارة الأمريكية عند أداء عقد الزواج وكانت لفتة مفاجئة له ولوالديه الصم، وقد سجلت هذه اللحظة فى مقطع فيديو نشر فى 13 نوفمبر الماضى،  وحصل المقطع على أكثر من 10 مليون مشاهدة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كتبت العروس كيلسى، في تعليق على مقطع الفيديو المسجل من حفل زفافها والذى يبلغ مدته 26 ثانية ونشر على تطبيق" TikTok "، "أنا وزوجي الجميل في يومنا المثالي! ممتنة للغاية لالتقاط هذه اللحظة الخاصة" .

أندهش مايكل عندما بدأ يرى كيلسى وهى تستخدم لغة الإشارة أثناء عقد زواجهما وغمرت الدموع عينيه، لإدراكه أنها فعلت ذلك فقط من أجل والديه وأقاربه الأصماء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة