أكرم القصاص - علا الشافعي

بابلو تورى يكلف برشلونة 20 مليون يورو بعد خطفه من ريال مدريد

السبت، 05 مارس 2022 01:30 م
بابلو تورى يكلف برشلونة 20 مليون يورو بعد خطفه من ريال مدريد بابلو تورى
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن تكلفة صفقة برشلونة الإسباني الجديدة مع بابلو توري موهبة نادى راسينج سانتاندير الذى يلعب بالدرجة الأولى الإسبانية بداية من الموسم المقبل، بعد منافسة شرسة مع ريال مدريد.
 
وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن بابلو يكلف خزينة برشلونة 20 مليون يورو، بعد التعاقد معه حتى 2026، خاصة بعدما أعلن برشلونة فى بيان رسمي أن الاتفاق جاء مقابل 5 ملايين يورو مبلغ ثابت، إلى جانب إضافات حسب تطور اللاعب فى السنوات المقبلة، قد تتجاوز 20 مليون يورو. 
 
وأوضح البيان أن بابلو توري، الذي سينهي موسمه فى ناديه الحالي، وقع عقدًا حتى 30 يونيو 2026، بشرط جزائى قيمته 100 مليون يورو، مع العلم أنه سينضم إلى فريق برشلونة اعتبارًا من الصيف المقبل. 
 
وفى سياق متصل، يفكر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في خطة جديدة من أجل التعاقد مع النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد نهاية الموسم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن خوان لابورتا أعطي الأولوية الكاملة للتعاقد مع هالاند، ويركز جهوده حالياً على تمويل عملية هالاند لأنها الأزمة الكبرى فى حسم الصفقة، كما أن لابورتا سيحاول استغلال علاقته الجيدة مع رايولا وكيل أعمال اللاعب للتوصل إلى اتفاق.

وتمكن خطة برشلونة في تكريس كل القدرة الاستثمارية داخل النادي للتوقيع مع هالاند مع التركيز على تخفيض كتلة الرواتب في الفترة القادمة.

كما يسعى لابورتا لحسم ملف الراحلين عن النادي، حيث يدرك الرئيس بأن خروج العديد من اللاعبين في الصيف المقبل سوف يسهل من قدوم هالاند لأن النادي وقتها سيكون تخلص من جزء كبير من الرواتب.

وبات اللاعب الشاب قريبا بشكل كبير من الرحيل عن دورتموند عقب نهاية الموسم، وقد تتجاوز الصفقة حاجز الـ150 مليون يورو على الأقل بدون راتب اللاعب.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة