كومان: لابورتا كان يريد رحيلى عن برشلونة ولم يمنحونى نفس وقت تشافي

الخميس، 03 مارس 2022 01:59 م
كومان: لابورتا كان يريد رحيلى عن برشلونة ولم يمنحونى نفس وقت تشافي رونالد كومان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المدرب الهولندى رونالد كومان المدير الفني السابق لنادى برشلونة ، رئيس الفريق الكتالونى بعد رحيله في أكتوبر الماضي، ليأتى  الإسباني تشافي هيرنانديز خلفا له على رأس القيادة الفنية للبارسا.

ورحل كومان عن برشلونة بسبب سوء النتائج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مما جعل الرئيس خوان لابورتا يقيله قبل الوصول لمنتصف الموسم.

وقال رونالد كومان في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم يعطوني في برشلونة الوقت الذي منحوه لـ تشافي، الأمر لايزال مؤلمًا بالنسبة لي، كنت أعمل رغم الكثير من الإصابات، لم يكن لدي بيدري وعثمان ديمبلي مثلًا".

وأضاف كومان في تصريحاته: "لم أكن المدرب المفضل لـ خوان لابورتا، كنت أشعر بذلك منذ اللحظة الأولى بعد الانتخابات، ولكن كان هذا الدعم ضروري، ولم يكن المال بالنسبة لي مهمًا".

وواصل مدرب برشلونة السابق: "أردت النجاح كمدرب في برشلونة، وفعلت كل ما في وسعي، لكنني أدركت أن لابورتا يريد التخلص مني لأنني جئت في الإدارة السابقة، ولم يتم تعييني من قِبله".

وتابع رونالدو :"لم يمنحوني نفس الوقت الذي منحوه لتشافي ،لابورتا أخبرني ألف مرة بأن تشافي لن يكون مدربا للفريق لأنه يفتقد للخبرة الكافية ، ويقولون إن رحيل ميسي كان ضروريا ثم يتعاقدون مع لاعب بقيمة 55 مليون يورو".

وأتم كومان: "أخبرني لابورتا آلاف المرات أن تشافي لن يكون مدرب برشلونة لأنه كان يرى بأنه يفتقر إلى الخبرة، ويحتاج لوقت من أجل الوصول لمقاعد بدلاء البلوجرانا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة