كريس هيمسوورث شرير أساسى فى فيلم Furiosa الجديد

الجمعة، 04 مارس 2022 03:00 ص
كريس هيمسوورث شرير أساسى فى فيلم Furiosa الجديد كريس هيمسوورث
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحد القائمين على الفيلم المشتق الجديد من سلسلة Mad Max: Fury Road الذى سيطرح تحت اسم Furiosa، على أن الممثل العالمى كريس هيمسورث  سيلعب شخصية "شرير" في العمل الجديد، أمام الممثلة أنيا تايلور جوي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكان قد حرص النجم العالمي كريس هيمسوورث، على توجيه الشكر للمخرج الكبير جورج ميلر، على اختياره لبطولة فيلمه الجديد Furiosa، الذى سيستكمل أحداث الفيلم الشهير Mad Max، الذى طرح عام 2015.

وعلق هيمسوورث قائلا: "شكرا جدا جورج ميلر، ودوج ميتشيل على إتاحة الفرصة وشكرا لحكومة الولاية والحكومة الفيدرالية على دعمها وإتاحة إمكانية التصوير في نيو ساوث ويلز".

وكانت قد كشفت شركة Warner Bros عن تأجيل فيلم Furiosa وهو الجزء الذى يسرد تفاصيل لحقبة ما قبل أحداث فيلم جورج ميلر الشهير Mad Max: Fury Road، حيث سيعرض الفيلم فى العام 2024 بدلاً من موعد عرضه السابق فى يونيو 2023، بدون إبداء أى أسباب حول كواليس التأجيل.

ويعد فيلم Mad Max: Fury Road أحد أكبر الأفلام التي طرحت عام 2015، فقد حقق ما يقارب الـ 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وفاز بالعديد من جوائز الأوسكار، ومن المقرر ان يستكمل المخرج جورج ميلر أحداث تلك القصة في الفيلم المقبل الذى سيقوم ببطولته هيمسوورث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة