طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky العام الجارى .. بوستر

الأربعاء، 02 مارس 2022 11:00 ص
طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky العام الجارى .. بوستر Chucky
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شبكة Syfy عن طرح الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky، خلال العام الجارى 2022، وذلك من خلال الكشف عن بوستر تشويقى للموسم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، لم تكشف الشبكة عن موعد طرح محدد للموسم الجديد بعد بسبب عدم الانتهاء من مونتاج المسلسل، وسيتكون الموسم الثانى من مسلسل الرعب Chucky  من من 8 حلقات، تصل مدتها إلى 42 دقيقة تقريبا.

يدور المسلسل التليفزيونى الجديد Chucky عن ظهور دمية تشاكى القديمة فى ساحة كبرى بإحدى ضواحى المدينة، وبعدها بدأت سلسلة من جرائم القتل المرعبة فى المدينة، وفى الوقت نفسه وصول الأعداء والحلفاء من ماضى تشاكى يهدد بالكشف عن الحقيقة وراء عمليات القتل، فضلاً عن أصول دمية الشيطان التى لا حصر لها كطفل عادى أصبح وحشا سيئ السمعة.

يعد Chucky مسلسل كوميديا ورعب مظلم، ويستند العمل إلى سلسلة أفلام Child’s Play، ويقوم ببطولة المسلسل كل من براد دوريف، زاكاري آرثر، تيو بريونيس، أليفيا ألين ليند، بيورجفين أرنارسون، فيونا دوريف، أليكس فنسنت، وكريستين إليز مكارثي مع جينيفر تيلي، ديفون ساوا، ليكسا دويج، وباربرا ألين وودز.

وقام المؤلف دون مانشيني الذى قام بتأليف سلسلة الأفلام، بكتابة العمل الجديد بمساعدة المنتج والكاتب التلفزيوني نيك أنتوسكا، الذى قام بتأليف سلسلة مختارات شبكة Syfy ، مثل Anthology، Channel Zero.

وجنبا إلى ذلك قام مانشينى بإخراج الحلقة الأولى من المسلسل، وتقوم Syfy بتوسيع نطاق برامجها المتعلقة بالأنواع إلى أبعد من الخيال العلمي، حيث ستضم الشبكة أعمال ذات طابع مختلف وجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Chucky
Chucky

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة