أكرم القصاص - علا الشافعي

دجيكو ولاوتارو فى هجوم إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي

الجمعة، 04 مارس 2022 08:50 م
دجيكو ولاوتارو فى هجوم إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيموني إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه ساليرنيتانا، والمقرر إقامتها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا، كالتالى:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستون – دي فري – سكرينيار - دومفريس

خط الوسط: باريلا - بروزوفيتش - هاكان تشالهان أوغلو - دارميان.

خط الهجوم: دجيكو – لاوتارو مارتينيز.

تشكيل إنتر ميلان
تشكيل إنتر ميلان

 

ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 55 نقطة، حيث لعب إنتر 26 مباراة في الكالتيشو ، فاز فيها بـ16 مباراة، وخسر 3 وتعادل في 7 مباريات، مع تأجيل مباراة واحدة.

ويدخل إنتر مباراته ضد ساليرنيتانا، وليس لديه خيار آخر سوى الفوز وجمع النقاط الثلاث للإنفراد بصدارة الدوري الإيطالي حيث أنه سيصل للنقطة 58 حال فوزه وينفرد بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن نابولي وميلان صاحبى الصدارة والوصافة ويتساوي معهم في مجموع المباريات.

كما يتطلع إنتر ميلان للعودة إلى طرق الانتصارات في الكالتشيو بعدما غاب عنه الفوز في الجولات الأربع الأخيرة، حيث خسروا في مباراتين وتعادلوا في مثلهما.

وتعتبر المباراة سهلة نسيبا للإنتر حيث أنها مع متذيل جدول الترتيب كما ستقام على ملعبه ووسط جماهير وهى هامة جدا في اعتلاء الصدارة.

فيما يحتل ساليرنيتانا المركز العشرون والأخير في قاع جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 15 نقطة من 3 انتصارات و16 خسارة و6 تعادلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة