أكرم القصاص - علا الشافعي

إنزاجي: غياب انتر ميلان عن التهديف 4 مباريات سيتصدر الصحف الإيطالية

الأربعاء، 02 مارس 2022 01:08 ص
إنزاجي: غياب انتر ميلان عن التهديف 4 مباريات سيتصدر الصحف الإيطالية سيميوني انزاجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق انتر ميلان بأن لاعبيه يعانون من إجهاد بدني وذهني بعد تعادله في نصف نهائي كأس إيطاليا أمام ميلان في المباراة فى ديربى الغضب المثير، الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا الموسم الجاري 2021-2022.

وقال إنزاجي في تصريحات لـ"ميدياست": "أعتقد أن الديربي كان أقل إثارة مقارنة بالاثنين الآخرين، حيث أن هناك الكثير على المحك، كان الفريقان قلقين ويتطلعان إلى 180 دقيقة".
 
أضاف انزاجي: "سنفكر في الأمر في مباراة الإياب، نريد أن نصل إلى النهائي ونفوز بلقب آخر، مع العلم أن هذه كانت مباراتنا رقم 36 هذا الموسم، نحتاج إلى استعادة قوتنا، لكننا نعمل على ذلك".
 
واصل سيموني انزاجي: "نحن نلعب كثيرا، بصرف النظر عن خطأ واحد ارتكبناه من الخلف وإنقاذ هاندانوفيتش، لا أتذكر فرص ميلان الأخرى، قام رومانيولي بتدخل دفاعي لمنع دجيكو من التسجيل من مسافة قريبة ".
 
وشدد إنزاجي: "أدرك أنه يتصدر عناوين الصحف عندما لا نسجل في أربع مباريات، لكننا نعمل على ذلك، لدينا مهاجمون موهوبون يستعيدون لياقتهم الكاملة، هناك حتما انخفاض فسيولوجي، حيث دفعنا بهذه الكثافة في نوفمبر وديسمبر ويناير".
 
واوضح إنزاجي: "خسرنا ديربي الدوري الإيطالي ، لكننا سيطرنا لمدة 75 دقيقة. لم نكن بهذه الحدة هذا المساء ، لكن كانت هناك مباراة نهائية ويريد كلا الفريقين الوصول إليها ، لذا اقتربنا منها بشكل أكثر تكتيكيًا.
 
تابع مدرب إنتر ميلان: "الألعاب مصنوعة من الحوادث. لقد كان نوعًا من الجمود التكتيكي لأن الكثير كان على المحك. نحن نحاول استعادة الطاقة الجسدية وقبل كل شيء العقلية. أردنا الوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس إيطاليا بكل قوتنا ، لذا علينا الآن أن نتحمل وطأة تلك الالتزامات".
 
وقال إنزاجي: "أعتقد أنه قد يكون رقمًا قياسيًا لفريق في 1 مارس أن يكون لديه مباراة في متناول اليد وما زال يلعب 36 مباراة تنافسية".
 
وأكد إنزاجي: "لن أنظر إلى الأمر كأفراد ، ولكن بشكل عام. لقد استعادنا كوريرا وجوسنز، الذين يمكنهم حقًا مساعدة خيارات تناوب الفريق. لدينا الكثير من اللاعبين الذين ضغطوا بقوة ، نحن في فترة انتقالية، لكن مستويات اللياقة البدنية تتحسن".
 
واختتم إنزاجي: "أعتقد أن القرعة كانت النتيجة الصحيحة. ما زلنا نلعق جراحنا بعد خسارة ديربي الدوري الإيطالي 2-1 الذي بدا مختلفًا تمامًا حتى الدقيقة 75".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة