باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إغراق سفينة قيادة القوات البحرية الأوكرانية.. موسكو تطالب بإدانة تصريحات سيناتور أمريكى دعا لاغتيال بوتين.. وسرقة السياج الشائك حول حقول الألغام جنوب لبنان

الجمعة، 04 مارس 2022 12:32 م
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إغراق سفينة قيادة القوات البحرية الأوكرانية.. موسكو تطالب بإدانة تصريحات سيناتور أمريكى دعا لاغتيال بوتين.. وسرقة السياج الشائك حول حقول الألغام جنوب لبنان أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

سفارة مصر ببوخارست: على المصريين القادمين لرومانيا من أوكرانيا تجنب الدخول من Isacca

نصحت سفارة مصر ببوخارست اليوم الجمعة، المصريين القادمين لرومانيا من أوكرانيا ممن فقدوا جوازات سفرهم تجنب الدخول من نقطة الدخول الرومانية Isacca، حيث تبدى شرطة الحدود الأوكرانية عند النقطة الأوكرانية تعنتا شديدا مع تلك الحالات، ويرفضون عبورهم إلى الجانب الروماني.

وزير الخارجية سامح شكرى

موسكو تطالب واشنطن بإدانة تصريحات سيناتور أمريكى دعا إلى اغتيال بوتين

طالبت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة اليوم الجمعة، السلطات الأمريكية بشرح وإدانة بيان السيناتور الجمهورى ليندسى جراهام الذى دعا إلى اغتيال الرئيس الروسى فلاديمير بوتين.

ليندسى جراهام

الدفاع البريطانية: مدينة "ماريوبول" الأوكرانية مازالت تخضع لسيطرة كييف

أعلنت وزارة الدفاع البريطانية، أنه بحسب آخر معلومات استخباراتية بشأن الحرب في أوكرانيا، فان مدينة "ماريوبول" مازالت تخضع لسيطرة أوكرانيا.

الحرب الروسية الأوكرانية

الجيش الأوكرانى يعلن إسقاط طائرة حربية روسية فى زاتوكا قرب البحر الأسود

أعلن الجيش الأوكراني، عن إسقاط طائرة حربية روسية في منطقة زاتوكا قرب أوديسا على البحر الأسود، وفقا لما ذكرته قناة سكاي نيوز عربية في خبر عاجل لها قبل قليل.

الجيش الأوكرانى ـ صورة أرشيفية

باحثون صينيون يطورون لقاحا مضادا لكورونا قابلا للاستنشاق

طور باحثون فى الأكاديمية الصينية للعلوم جسما مضادا معادلا قابلا للاستنشاق يمكن أن يوفر حماية واسعة ضد فيروس كورونا والعديد من المتغيرات الناشئة فى الاختبارات الحيوانية.

لقاح كورونا

ارتفاع سعر الدقيق فى الأرجنتين 70% خلال 5 أيام بسبب الحرب فى أوكرانيا

قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إن سعر الدقيق فى الأرجنتين ارتفع بنسبة 70% خلال 5 أيام فقط بسبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا، ويتزايد قلق الخبازين من ارتفاع سعر الخبز فى الأيام المقبلة.

201905251133573357
ارتفاع سعر الدقيق فى الأرجنتين

رئيس كوريا الجنوبية يدلى بصوته فى التصويت المبكر للانتخابات الرئاسية

أدلى رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن وقرينته كيم جونغ-سوك اليوم الجمعة، بصوتهما فى الانتخابات الرئاسية العشرين، حيث بدأت عملية التصويت المبكر قبل الانتخابات المقرر إجراؤها فى يوم 9 مارس الجارى.

مون جاى ان

بعد الهجوم عليها.. 8 معلومات عن محطة زابوريجيا النووية الأكبر فى أوروبا

أثارت أنباء ما وصفه المسئولون الأوكرانيون بأنه هجوم غير مسبوق على محطة زابوريجيا للطاقة النووية فى أوكرانيا حالة من القلق حول العالم. إلا أن وكالة بلومبرج الأمريكية قالت إن الضرر الذى حدث فى محطة زابوريجيا ليس من المرجح أن يسفر عن نفس النوع من الدمار الى حدث على الأراضى الأوكرانية بكارة مفاعل تشرنوبل عام 1986.

حريق زابوريجيا 

كييف تعلن إغراق سفينة قيادة القوات البحرية الأوكرانية فى ميناء نيكولايف

أعلن مصدر إعلامى أوكرانى عن إغراق سفينة القيادة للقوات البحرية الأوكرانية فى ميناء نيكولايف، حسبما نقلت وكالة "سبوتنيك".

Capture

سفينة القيادة للقوات البحرية الأوكرانية
 

وزير العدل الجزائرى: مكافحة الجريمة السيبرانية تقتضى تطوير القضاء

 أكد وزير العدل الجزائري عبد الرشيد طبى أن مكافحة الجريمة السيبرانية (الإلكترونية) تقتضي تطوير المنظومة القضائية والأمنية؛ لما لها من آثار خطيرة على الأنظمة المعلوماتية، وعلى الحياة الخاصة للأشخاص.

علم الجزائر ـ صورة أرشيفية

سفارة روسيا ببغداد تنفى وجود طلب للانضمام لقواتها العسكرية للقتال بأوكرانيا

نفت السفارة الروسية في بغداد وجود طلبات من مواطنين عراقيين للانضمام إلى صفوف الجيش الروسي للمشاركة في القتال بأوكرانيا.

القوات الروسية ـ صورة ارشيفية

واشنطن تدعو إلى عدم تصعيد التوتر فى ليبيا

دعا سفير الولايات المتحدة ومبعوثها إلى ليبيا ريتشارد نورلاند، إلى "الحفاظ على الهدوء من جميع الأطراف وعدم تصعيد التوترات في هذه اللحظة" في العملية السياسية الليبية الجارية.

ريتشارد نورلاند

الجيش اللبنانى: مجهولون سرقوا السياج الشائك حول حقول الألغام بالجنوب

أعلنت مديرية التوجيه بقيادة الجيش اللبنانى، أن مجهولين أقدموا فى الآونة الأخيرة على سرقة الأوتاد المعدنية والسياج الحديدى الشائك حول حقول الألغام فى المنطقة الحدودية الجنوبية بهدف بيعها، ما أدى إلى اختفاء معالم هذه الحقول وممراتها.

الجيش اللبنانى ـ صورة ارشيفية

طقس الخليج.. أمطار رعدية بالمملكة وجو غائم بالإمارات

صراع العملات المشفرة فى الحرب الروسية الأوكرانية.. كييف تصبح أول دولة تنظم عملية "إنزال" للعملات المشفرة.. جمعت 35 مليون دولار من التبرعات عن طريقها.. وقلق من استخدام موسكو لـ"التيثر" للتحايل على العقوبات

يخوت فى مرمى العقوبات بسبب الحرب الأوكرانية.. ألمانيا تصادر يختا بـ600 مليون دولار مملوكا لرجل أعمال روسى.. والسلطات الفرنسية تتحفظ على قلعة صديق بوتين المائية.. و5 تحف بحرية لمليارديرات روس تهرب إلى المالديف

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة