حازم إمام: صلاح هيكمل مسيرته مع مصر.. وهنسافر لكونجرس الفيفا بتجاوزات السنغال

الخميس، 31 مارس 2022 12:13 ص
حازم إمام: صلاح هيكمل مسيرته مع مصر.. وهنسافر لكونجرس الفيفا بتجاوزات السنغال محمد صلاح فى مباراة الستغال
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، بعدم القسوة في النقد على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أن جميع اللاعبين يهدرون ركلات ترجيح، لافتا إلى أن لا يجب تحميل المسئولية لشخص واحد.

وقال إمام خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1": "رأيت أحاديث عن لعب صلاح بطريقة مختلفة مع المنتخب أو عدم رغبته في تقديم كل ما لديه، وهو بالتأكيد كلام غير صحيح، وجميع اللاعبين قدموا كل ما عليهم".

وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة: "بالتأكيد صلاح حزين جدا بعد الخسارة، ومن الطبيعى أن يكون لكل لاعب رد فعل ولكنه لم يتحدث معنا كاتحاد كرة نهائيا في أي شيء، وبالطبع سيكمل مسيرته مع المنتخب إن شاء الله".

وتحدث حازم إمام عن ملف شكوى أحدث مباراة السنغال، قائلا: "بنجهز ملف بخصوص أحداث مباراة السنغال.. مسافرين لكونجرس الفيفا بكل الصور وكل شيء وهنقدمها لمكتب إنفانتينو، واحنا بنعمل اللى علينا وهيحصل إيه ده قرار الاتحاد الدولي".

وحقق المنتخب السنغالى الفوز على منتخب مصر بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد عبد الله واد "ديامينياديو" ضمن منافسات المرحلة النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وانتهى الوقت الأصلي بفوز السنغال بهدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة، ولعب الفريقان شوطين إضافيين انتهى بنفس النتيجة، قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات ترجيح لحسم المتأهل إلى مونديال قطر.
وسجل لمنتخب مصر من ركلات الترجيح عمرو السولية وأهدر للفراعنة محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد، فيما سجل لمنتخب السنغال إسماعيلا سار وبامبا ديانج وساديو ماني، وأهدر من لاعبى أسود التيرانجا كاليدو كوليبالي وساليو سيس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة