باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصرع جندى أمريكى بعد تصادم بين طائرتين بولاية جورجيا.. إطلاق نار فى مطعم بهولندا.. إصدار قانون "تجريم التعذيب" بسوريا.. انفجار خزان مازوت بمصنع فى لبنان

الخميس، 31 مارس 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصرع جندى أمريكى بعد تصادم بين طائرتين بولاية جورجيا.. إطلاق نار فى مطعم بهولندا.. إصدار قانون "تجريم التعذيب" بسوريا.. انفجار خزان مازوت بمصنع فى لبنان أهم الأحداث
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل لها، أن قتيلان بإطلاق نار في مطعم في شمال هولندا.


وفى وقت سابق أعلن وزير الإعمار الهولندى دى جونج، أن حكومة بلاده ستخصص 75 مليون يورو لجعل المبانى الحكومية القديمة والسجون المغلقة مناسبة لاستقبال اللاجئين الأوكرانيين، حسبما ذكرت شبكة "روسيا اليوم".

قال جان إيف لودريان وزير خارجية فرنسا، إن المفاوضات بين روسيا وأوكرانيا لم تحرز تقدما، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية.

 

أعلن الجيش الأمريكى عن مقتل جندى بعد تصادم بين طائرتى هليكوبتر فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء فى قاعدة جوية للجيش فى ولاية جورجيا، ووقع الحادث بين طائرتي هليكوبتر من طراز UH-60 بلاك هوك، حوالي الساعة 2 صباحا في حقل رايت للجيش، وهو جزء من قاعدة فورت ستيوارت في هينسفيل، وفقا لبيان صادر عن مسؤولى القاعدة، حسبما ذكرت صحيفة  "ذا هيل".

 

أعلنت سلوفاكيا اليوم الثلاثاء طرد 35 دبلوماسيا روسيا، حسبما ذكرت شبكة العربية.

 
 

أحيت العائلة المالكة البريطانية، ذكرى مرور 20 عاما على وفاة الملكة إليزابيث، الملكة الأم، وقال الحساب الرسمى للعائلة عبر تويتر: "يصادف اليوم مرور 20 عامًا على وفاة الملكة إليزابيث الملكة الأم، ألهمت جلالة الملكة المودة الكبيرة من الجمهور والتي تحدثت عنها ابنتها الملكة اليزابيث، "المكانة الخاصة التي احتلتها في قلوب الكثيرين".

 
أعلنت وزارة الداخلية البريطانية، أنها أصدرت حتى الآن 25 ألفا و500 تأشيرة لمواطنين أوكرانيين فروا من بلادهم بعد بدء العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير الماضي.
 
 

أصدر الرئيس السورى بشار الأسد قانون تجريم التعذيب الذى أقره مجلس الشعب (البرلمان) أمس، ويتضمن عقوبات تدرجت حسب خطورة الجرم لتصل إلى الإعدام، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا".

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 18 فلسطينيًا، من مُحافظات الضفة الغربية، غالبيتهم من "جنين"، في أعقاب الهجوم الذي أسفر الليلة الماضية عن مقتل خمسة إسرائيليين في "تل أبيب" ونفذه أسير مُحرر من المُحافظة المذكورة. 

 

أصيب 3 أشخاص بجروح وحروق، نتيجة انفجار خزان مازوت فى منطقة جبل البداوى فى مدينة طرابلس اللبنانية.

 
 

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الاستعداد لشهر رمضان المبارك بأكثر من 27 برنامجا وخدمة تهدف إلى تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن، مؤكدة تنوع البرامج بين ميدانية وخدمية ووقائية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة