مطورو البرامج الروس يخططون لإطلاق بديل لمتجر Google Play

الأربعاء، 30 مارس 2022 10:04 ص
مطورو البرامج الروس يخططون لإطلاق بديل لمتجر Google Play جوجل بلاى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير حديثة أن مطوري التكنولوجيا الروس يبنون بديلاً لمتجر Google Play التابع لشركة Alphabet Inc ، ويخططون لإطلاقه في 9 مايو، وهو يوم عطلة وطنية في روسيا تحتفل بالنصر في الحرب العالمية الثانية.
 
وعلّق YouTube و Google Play هذا الشهر جميع الخدمات القائمة على الدفع في روسيا ، بما في ذلك الاشتراكات ، حيث بدأت العقوبات الغربية على الإجراءات الروسية في أوكرانيا تفرض تحديات مصرفية في البلاد، وقال فلاديمير زيكوف ، مدير المشاريع في Digital Platforms ، وهي منظمة تركز على التطوير الرقمي: "لسوء الحظ ، لم يعد بإمكان الروس استخدام Google Play بشكل طبيعي لشراء التطبيقات وفقد المطورون مصدر دخلهم".
 
وقال زيكوف في بيان: "هذا هو السبب في أننا أنشأنا متجر تطبيقات روسيًا ، NashStore"، وقال البيان إن NashStore ، الذي يترجم إلى الإنجليزية باسم "OurStore" ، سيخدم أجهزة Android المحمولة ويجب أن يكون متوافقًا في النهاية مع بطاقات Mir البنكية الروسية.
 
تقليديا ، تقيم روسيا استعراضا وطنيا للقوة العسكرية الغاشمة في 9 مايو باستعراض يمرعبرالميدان الأحمر في موسكو لإحياء ذكرى انتصارالاتحاد السوفيتي على ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة