أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسوان يوزع هدايا عينية ومادية على 100 طفل قبل يوم اليتيم.. لايف وصور

الأربعاء، 30 مارس 2022 10:53 ص
محافظ أسوان يوزع هدايا عينية ومادية على 100 طفل قبل يوم اليتيم.. لايف وصور محافظ أسوان يوزع هدايا عينية ومادية على 100 طفل قبل يوم اليتيم
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فعاليات الحفل الذى نظمه صندوق تحيا مصر فى إطار إحتفالات محافظة أسوان بعيد الأم ويوم اليتيم ووسط أجواء مبهجة ومفرحة.

ووزع المحافظ الهدايا العينية والمادية على 100 طفل وطفلة، بالإضافة إلى 20 من الأمهات المثاليات، وذلك بحضور هشام خليفة مدير برامج الحماية الاجتماعية بالصندوق، وسعيد عثمان رئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية ، بجانب ممثلى مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية.

وفى كلمته أشاد اللواء أشرف عطية بكل من يرسم الفرحة على وجوه سيدات وأبناء أسوان ، مؤكداً على أن صندوق تحيا مصر والمؤسسات الداعمة لأبواب الخير من المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية يؤكدون على أننا جميعاً نعمل فى منظومة واحدة تحت راية الدولة المصرية تأكيداً لما أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسى بأن 2022 هو عام المجتمع المدنى ، فهذه المنظومة تسعى بكل جهدها وإمكانياتها لتحسين جودة الحياة لمواطنيها ودعمهم لمواجهة المتطلبات المعيشية.

وأشار أشرف عطية إلى أن هذه اللحظات السعيدة التى نجتمع ونلتقى فيها على الخير تعمنا فيها روح التلاحم والمشاعر الإنسانية الصادقة ، لنرى روح التكاتف والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة نموذجاً يحتذى به فى الجمهورية الجديدة.

وأشار، إلى أن صندوق تحيا مصر له دوراً تنموياً كبيراً على هذه الأرض الطيبة من خلال تنفيذ 14 مشروع فى مختلف المراكز والمدن بقطاعات العمل العام ، بالإضافة إلى المشاركة المجتمعية الجادة بالتعاون مع المجتمع المدنى والتى كان آخرها دعم الأسر المتضررة من السيول ، وشهدتها المحافظة فى نوفمبر الماضى ، متمنياً إستكمال سلسلة النجاحات والتوفيق لتقديم هذه الأعمال الخيرية كنموذج مشرف للتكافل الإجتماعى بمعناه الشامل بين مختلف شرائح المجتمع والوصول إلى التنمية الشاملة فى كافة المجالات الحياتية .

 

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 

محافظ أسوان فى كلمته
محافظ أسوان فى كلمته

 

محافظ أسوان مع الأطفال
محافظ أسوان مع الأطفال

 

محافظ أسوان يكرم عدد من الأمهات
محافظ أسوان يكرم عدد من الأمهات

 

هدايا للأطفال
هدايا للأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة