أكرم القصاص

بلماضى: 10 ثوانٍ فصلتنا عن كأس العالم.. وجزائريون فرحوا فى الفشل

الأربعاء، 30 مارس 2022 10:44 ص
بلماضى: 10 ثوانٍ فصلتنا عن كأس العالم.. وجزائريون فرحوا فى الفشل جمال بلماضي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، أنه سيفصل فى مستقبله فى قيادة الخضر، مؤكدا أن الفشل فى التأهل لمونديال قطر 2022 كان أمرا مؤلما وحزينا جدا له كشخص وللشعب الجزائرى.

 

منتخب الجزائر

وخسر منتخب الجزائر التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، بعد هزيمته أمام ضيفه الكاميرون 1/2، مساء الثلاثاء، في إياب الدور الحاسم المؤهل للمونديال، رغم أنه فاز ذهابا بهدف دون رد.

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ردا على سؤال يخص مستقبله "سأتحمل مسئولياتي، ستكون هناك قرارات في المستقبل، المهم ليس شخصي بل هو المنتخب الوطني، من الحكمة التفكير مليا وإجراء تقييم للعمل الذي تم إنجازه قبل اتخاذ أي قرار".

وأضاف مدرب الجزائر: "كنا على بعد 10 ثوان من التأهل للمونديال، ثم فجأة تعرضنا للإقصاء، هذا أمر مؤلم وحزين جدا، اليوم كلنا منهارون، أنا حزين جدا للشعب الجزائري، للعائلات والجماهير التي تنقلت للملعب في ساعات مبكرة، وأيضا أولادي الذين يحبون المنتخب الوطني كثيرا".

 

الجزائر ضد الكاميرون

وتابع مدرب الخضر: "مع احترامي للمنتخب الكاميروني، لا أعتقد أن المنتخب الأفضل هو الذى تأهل للمونديال، لقد سيطرنا على المباراة وخلقنا العديد من الفرص، ماذا كان بوسعنا أن نفعل أكثر من هذا".

وانتقد بلماضى، الحكام الأفارقة وقال إنهم "لا يحترمون بلاده" فى إشارة إلى قرارات غير عادلة، متهما بعض الجزائريين بينهم صحفيون ونقاد بالعمل ضد مصلحة المنتخب، وأنهم "سيفرحون لهذا الإقصاء".






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة