صور تحتوى على خدع بصرية تكشف عن خبايا شخصيتك .. اعرف نفسك أكتر

الخميس، 03 مارس 2022 05:00 م
صور تحتوى على خدع بصرية تكشف عن خبايا شخصيتك .. اعرف نفسك أكتر خدع بصرية
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يحتوي على صورتان تعتمدان على الخدع البصرية، وهي الخدع التي تنتشر بكثرة خلال هذه الفترة، إلا أن هاتين الصورتين قد تختلفان في أنهما قد يشيران إلى شخصية من يراها حين يحدد ماذا يرى فيهما أولاً.

@itsme.fuzz What did you see first? Follow for more! #puzzle #opticalillusion #factfacts #funfacts #fyp ♬ clair de lune ethereal remix - Trey Phills

وفقا لموقع "العربية" نشر حساب يسمى" ItsMeFuzz "على تطبيق "تيك توك"، صورة والتي تظهر إما وجه امرأة أو رجل يعزف الساكسفون، وتظهر الصورة حسب رؤية الشخص للصورة وما يراه لأول وهلة.

وبحسب مقطع الفيديو المتداول على تطبيق"تيك توك"، لو رأى الشخص للوهلة الأولى  وجه امرأة، فهذا يعني أن الجانب الأيمن من المخ متطور أكثر من الجانب الأيسر، مما قد يشير إلى أن من رأها مبدع وميوله فنية.

الخدع البصرية
الخدع البصرية

وأما من رأى رجل يعزف الساكسفون، فهو على الأغلب لديه النصف الأيسر من المخ متطوراً أكثر من الجانب الأيمن، مما قد يشير إلى أنه عقلاني ويميل إلى تحليل الأمور.

الصورة الاولى
الصورة الأولى

 

وأما الصورة الثانية، فقد أظهرت شجرة بيضاء أو شخصان ينظران إلى بعضهما، وبحسب فيديو الـ "تيك توك" المنتشر، إذا رأيت الشجرة أولاً، فهذا يدل على إنك تعير اهتماماً كبيرا للتفاصيل، و تمتلك مهارة قراءة أمزجة الآخرين.

الصورة الثانية
الصورة الثانية

وأما إذا رأيت الوجهين اللذين ينظران لبعضهما البعض، فأنت على الأغلب من النوع الهادئ الذي يستطيع التعامل مع الناس كافة، حتى أثناء غضبه وعصبتيه.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع النتائج رؤية الأشخاص للصور، كما اتفق الكثير منهم مع تحليل الشخصية التى وردت في فيديو الــ "تيك توك"، مؤكدين أن تلك التحليلات تعكس بالفعل شخصياتهم الحقيقية.

وبعض المعلقين أكدوا أنهم رأوا تفاصيل كل صورة بالتزامن، أي وجه المرأة والعازف في أول صورة، كما رأوا الشجرة والوجهين في الصورة الثانية، وفقاً لموقع " العربية"، إلا هناك آخرين رأوا أشياء أخرى بالصورتين، منها برج إيفل ودب ورجل يدخن سيجارة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة