برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 3 مارس: لا تحزن

الخميس، 03 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 3 مارس: لا تحزن برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بصفات منها الشخصية القيادية لذلك فهو دائماً من مؤهل لتولى مناصب إدارية بالمؤسسة التى يعمل بها، كما يتسم بطيبة القلب والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول لمشاكله.

برج العذراء فى حظك اليوم 3 مارس

يحرص مولود برج العذراء على توجيه الانتقادات اللاذعة لمن حوله بدافع توجيه نصائح، كما يشعر بالتوتر من الفوضى، لذلك يحرص على ترتيب كل شيء حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تحزن على الفرص الضائعة، وتعلم من أخطائك السابقة، واحرص على تعلم كل ما هو جديد فى مجالك المهنى، وانتهز أى فرصة أمامك حتى تحقق أهدافك فى أسرع وقت.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

افهم شريك حياتك جيداً، حتى تستطيع التعامل معه ومناقشته فى أى مشاكل بينكما، حتى تستقر علاقتكما الفترة المقبلة، وتشعران بالسعادة والأمان، ما يؤثر ذلك بشكل إيجابى على أطفالك.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول المشروبات الغازية، واحرص على تناول العصائر الطبيعية الخالية من السكر، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وفى نفس الوقت تحافظ على رشاقتك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة ألا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته سواء فى الأمور المتعلقة بالعمل أو أسرته حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة