برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: احذر الغرور

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 2 مارس: احذر الغرور برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج العذراء بالعديد من الصفات، والتى منها الشخصية القيادية والقدرة على تحمل المسئولية سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، كما يتسم بالذكاء وترتيب وتنظيم كل شىء حوله.

برج العذراء فى حظك اليوم 2 مارس

يفضل مولود برج العذراء، الجلوس بمفرده فى المنزل، كما لا يثق فى أحد بسهولة، ودائماً ما يوجه انتقادات لاذعة لمن حوله، ما يتسبب فى غضب الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

اجتهد خلال الفترة المقبلة فى عملك حتى تحسن صورتك أمام الآخرين، خاصة رؤسائك حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، لكن احذر من الغرور والتكبر.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اختار من بين من تعرفهم شريك حياتك، الذى يتوافق معك فى جميع الصفات الشخصية، حتى تستطيع أن تتفاهم معه، وتبدأ حياة مستقرة معه تجعلك تشعر بالسعادة والراحة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى ساعات ممارستك للتمارين الرياضية، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق، وتستفيد من فوائد ممارسة الرياضة وتقوى مناعتك وتتخلص من الدهون الزائدة بجسمك.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يتجنب الإنصات للشائعات، ويتحقق من كل ما ينصت له، حتى لا يصدر أحكاماً خاطئة على البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة