أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب المغرب يتقدم على الكونغو بهدف صاروخى بالدقيقة 21.. فيديو

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:17 م
منتخب المغرب يتقدم على الكونغو بهدف صاروخى بالدقيقة 21.. فيديو منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز عز الدين اوناحي، لاعب منتخب المغرب، الهدف الأول في شباك نظيره الكونغو الديمقراطية، بالدقيقة 21 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

 

وجاء تشكيل المغرب ضد الكونغو الديمقراطية كالتالى..

 حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي، جواد الياميق، غانم سايس، نايف أكرد، آدم ماسينا

خط الوسط: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح

خط الهجوم: طارق تيسودالي، أيوب الكعبي

ويسعى المنتخب المغربى لتحقيق الفوز بأى نتيجة متسلحا بالأرض والجمهور من أجل التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه، حيث تأهل 5 مرات سابقة أعوام (1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018).

كما يكفى "أسود الأطلسي" تحقيق التعادل السلبى أمام الكونغو الديمقراطية الليلة لخطف تذكرة الصعود لكأس العالم 2022، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وخرج منتخب المغرب، بقيادة مدربه البوسنى وحيد خليلوزيتش، بتعادل ثمين خارج أرضه مع مضيفه الكونغو الديمقراطية 1-1، على ملعب "الشهداء" بمدينة كينشاسا، فى ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر.

وكان منتخب المغرب تجاوز دور المجموعات متصدراً مجموعته التاسعة برصيد 18 نقطة، بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني منتخب غينيا بيساو، برصيد 6 نقاط، غينيا (الثالث بـ4 نقاط)، والسودان (الرابع بـ3 نقاط).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة