محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق يُجرى عملية جراحية ثانية

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:10 م
محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق يُجرى عملية جراحية ثانية محمد عمارة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضي محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق فترة نقاهة خلال الأيام الحالية عقب إجراءه عملية جراحية نهاية الأسبوع الماضي..وخضع محمد عمارة لعملية جراحية "فتاء جارحي" بأحد مستشفيات 6 أكتوبر وهي جراحة إستكمالية للجراحة التي سبق وأجراها قبل 6 أشهر.

وقضي عمارة عدة أيام في المستشفى قبل أن يُغادره ويخضع لفترة نقاهة بمنزله..وحرص عدد كبير من نجوم الكرة المصرية على إجراء إتصالات مع محمد عمارة للإطمئنان عليه ودعّمه في ظروفه الصحية الحالية.

وكان محمد عمارة  قد اعتذر عن عدم حضور مباراة المنتخب الوطني الأول والسنغال مساء الجمعة الماضية بإستاد القاهرة الدولي فى تصفيات مونديال 2022 بقطر لظروف صحية.

وكتب عمارة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "شكراً.. اتحاد الكرة على الدعوة الكريمة اليوم لحضور مباراة مصر والسنغال.. ولكن لظروفى الصحية.. لن أكون موجودا فى ملعب المباراة.. وأتمنى التوفيق للاعبين والجهاز الفني".

ويلتقى منتخب مصر مع نظيره السنغالي فى السابعة من مساء اليوم، الثلاثاء ، بالسنغال في إياب الجولة الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر بعدما فازت مصر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بالقاهرة مؤخراً.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة