لأول مرة.. إبراهيموفيتش وليفاندوفسكي وجها لوجه فى مباراة السويد ضد بولندا

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:48 م
لأول مرة.. إبراهيموفيتش وليفاندوفسكي وجها لوجه فى مباراة السويد ضد بولندا ابراهيموفيتش
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي منتخب بولندا نظيره السويد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سلاسكي" ضمن منافسات نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر اقامتها نوفمبر المقبل في قطر.

ووفقا شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم حول العالم، فإن مباراة السويد ضد بولندا ستكون أول لقاء بين زلاتان إبراهيموفيتش وروبرت ليفاندوفسكي، حيث لم يلتق الثنائي من قبل خلال مسيرتهما.
 
ومن المتوقع أن يبدأ  إبراهيمو فيتش مهاجم ميلان على مقاعد البدلاء في المباراة مع الاستعانة به حسب مجريات اللقاء، على عكس ليفاندوفسكي الذي من المنتظر أن يبدأ أساسيًا.
 
وتمنى جماهير السويد نفسها في ظهور الأسطورة زالاتان إبراهيموفيتش بمستواه المعهود لما يمتلكه من إمكانات وخبرات كبيرة في المباريات الحاسمة في المباريات الدولية.

فيما يعول منتخب بولندا على نجمه الأسطوري روبرت ليفاندوفسكي هدافي فريق بايرن ميونخ الألماني وأحد أفضل اللاعبين في العالم على الساحة خلال الفترة الحالية.

وسجل إبرا اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا ثمانية أهداف في 22 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم ، بينما سجل ليفاندوفسكي ، 33 عامًا ، 45 هدفًا في 37 مباراة.
 
بينما الدولي البولندي هو المهاجم الأكثر غزارة في عام 2022 ، برصيد 12 هدفًا في 10 مباريات على مستوى الأندية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة