شاهد الرحلات الداخلية على كورنيش الغردقة للسياح الأوروبيين .. لايف

الثلاثاء، 29 مارس 2022 11:17 ص
شاهد الرحلات الداخلية على كورنيش الغردقة للسياح الأوروبيين .. لايف الرحلات الداخلية السياحية على كورنيش الغردقة للسياح الأوربيين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، صباح اليوم، لايف جديد من الرحلات الداخلية السياحية للسياح الاوربين بكورنيش مدينة الغردقة " رحلات الستى تورز" كما يطلق عليها رحلات جولات البلد، حيث شهدت اقبال كبير من السياح الاوربين من جنسيات مختلفة على راسها الجنسية الالمانية .

من جانبه قال محمد يوسف مرافق مجموعات سياحية بالبحر الأحمر، إن رحلات الستى تورز بالبحر الأحمر تنطلق يوميا من كورنيش مدينة الغردقة ويطلق عليها رحلات جولة البلد، حيث تروج شركات السياحية بكورنيش الغردقة بانها بانورما الغردقة .

أضاف، يلتقط السياح هناك صور تذكارية لهم ويشاهدون جمال البحر من ارتفاع طريق الكورنيش القديم ومشاهدة معالم مدينة الغردقة مثل جزيرة الجفتون وكذلك الميناء السياحى والبحرى ومأذنتى مسجد الميناء الكبير .

وقال مرافق المجموعات السياحية لـ"اليوم السابع" إن رحلات الستى تورز تنطلق بعد ذلك المجموعات السياحية لمنطقة المارينا والازق وبعد ذلك مسجد الميناء الكبير وحلقة السمك للتعرف على حياة اهالى مدينة الغردقة والمناطق التاريخية بها .

كذلك تزور خلال رحلات الستى تورز كنيسة الانبا شنودة بمنطقة الدهار وكذلك مسجد عبد المنعم رياض وهناك افواج تقوم بجولة داخل سوق الخضار والفاكهة بالغردقة هناك اعداد كبيرة من السياح تشترى الخضروات والفاكهة من سوق خضار الدهار بالغردقة.

السياحة الاوربية بالبحر الأحمر
السياحة الاوربية بالبحر الأحمر

 

رحلات الستى تورز بالغردقة
رحلات الستى تورز بالغردقة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة