رسائل كيروش القوية قبل مواجهة السنغال الحاسمة الليلة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:09 م
رسائل كيروش القوية قبل مواجهة السنغال الحاسمة الليلة منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، التحدى قبل ساعات من لقاء منتخبنا الأول التاريخى أمام نظيره السنغالى فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في الجولة الحاسمة في إياب تصفيات مونديال 2022 بقطر.

وشدد كيروش، في المؤتمر الصحفي للمباراة أمس، على أن الفراعنة جاهزون لحسم تأشيرة مونديال 2022 من العاصمة السنغالية داكار الليلة، موضحاً أن منتخب مصر يمتلك حظوظ التأهل للمونديال وبقوة .

وقال المدير لفني لمنتخب مصر إن فريقه قادر على تجاوز السنغال والتأهل لكأس العالم 2022، عن طريق تحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف كيروش: "لم نذهب للسنغال من أجل التعادل نريد الفوز ذهابا وإيابا، لا يهمنى امتلاء ملعب السنغال بالجماهير، السبع نجوم التى نمتلكها لم تأت من فراغ، نحن منتخب مصر، البلد الأول والأقوى فى قارة أفريقيا".

وأشار كيروش إلى أن المنتخب المصرى لا يحدد طريقة لعبه فى المباريات بناءً على خصومه، نحن فى أقصى حالات الاستعداد للمواجهة، سنفعل كل ما وسعنا من أجل إسعاد جماهيرنا والتأهل إلى كأس العالم".

وتابع كيروش: "حاولنا إنهاء استعدادنا للمباراة فى القاهرة، ليس لدينا أى مشكلة في موعد وصولنا إلى السنغال، نحن فى أتم الاستعداد للقاء وليس لدينا أى مشاكل، نحدد طريقة لعبنا بناءً على فريقنا وليس لأننا نواجه السنغال، لدينا فريق به الكثير من اللاعبين المميزين، أثق تمامًا فى أننا سنؤدى مباراة جيدة".

وتابع المدير الفني البرتغالي: "لا نفكر فى أننا نلاعب السنغال أو الكاميرون أو كوت ديفوار، نحن نلعب ضد أنفسنا، فى هذه المباراة نحن سنلعب أمام أنفسنا، لعبنا جيدًا فى اللقاء الماضي وفى لقاء الغد نريد أن نكون أفضل، اليوم الذي أشعر فيه أنني لن أستطيع الفوز في مباراة سأتقدم باستقالتي فورًا، طوال مسيرتي لم أر فريقا يلعب وحده في الملعب ومنافسه غائب".

وأضاف كيروش: "نحن نعلم جيدًا، وكذلك السنغال تعرف ذلك، أنه عندما نستحوذ على الكرة فإن لاعبينا الموهوبين قادرون على خلق السحر داخل الملعب، لم أقل معجزة بل أقول سحرا، المعجزات أتركها لله، ونحن لا نفوز بالمباريات بالسحر، نحن نفوز بمجهود لاعبينا، الشيء الأهم بالنسبة لنا غدًا أننا نلعب جيدًا داخل الملعب، آمل أن تكون هناك كرة قدم جيدة داخل الملعب من الفريقين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة