راموس يشارك فى الاحتفال بالذكرى الـ30 لـ"ديزنى لاند باريس" مع أسرته

الثلاثاء، 29 مارس 2022 06:57 م
راموس يشارك فى الاحتفال بالذكرى الـ30 لـ"ديزنى لاند باريس" مع أسرته راموس وأسرته
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الإسبانى سيرخيو راموس، المحترف لدى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي بالذكرى الـ 30 لتأسيس "ديزني لاند باريس" هي أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته وأبناءه من أمام المدينة، وعبر عن سعادته في المشاركة بالاحتفال بـ 30 عاما على تأسيس المدينة.

 

277599858_1082503542313392_2170052747869195034_n
راموس وأسرته

 

ومنذ أيام احتفل راموس، بعيد ميلاد ابنه الأصغر "أليخاندرو"، الذى أتم عامه الرابع، ونشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، موجهاً له رسالة قائلاً: "منذ 4 سنوات، وصلت بنورك وطاقتك التى لا يمكن كبتها لتكون معنا، وتنقل إلينا آلاف المشاعر يوميًا، إن إخوانك ووالديك يحبونك بجنون، ونريدك دائمًا أن تكون لديك تلك الابتسامة وذلك الفرح اللامتناهي الذي يحل حياتنا، عيد ميلاد سعيد نحن نحبك".

 

وسبق وحرصت بيلار روبيو، زوجة راموس، على التعبير عن حبها له وسعادتها بعد احتفاله مؤخرًا بعيد ميلادها الـ 44، ونشرت صورة جديدة من رحلتهما العائلية برفقة أطفالهما، وهى اللقطة الأسرية المصورة التى شاركتها مع متابعيها عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

 

وعلقت بيلار روبيو على الصورة متغزله فى راموس: "الأب والصديق والرفيق والحب، شكرًا جزيلاً على ما تقدمه لنا كل يوم، ولكونك معنا في جميع الأوقات، ولأنك ركيزة أساسية لعائلتنا، اليوم أريد أن أذكرك بمدى حبنا لك وكيف تجعل كل لحظة بجانبك، ما زلت أتقدم بالشكر لامتلاكي شريك حياة جيد وأب عظيم لأولادى، أحبك يا حبيبي".

 

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن سيرجيو راموس سوف يرحل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، حيث يعاني أسطورة ريال مدريد السابق من مشاكل بدنية، ولم يشارك بشكل منتظم في التدريبات والمباريات.

 

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن هناك فكرة أمام راموس تطارده وهي الاعتزال نهائيا عن لعب كرة القدم، مشيرة إلى أنه حال عدم اعتزاله سوف يرحل عن باريس نهاية الموسم الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة