أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يتغزل في زوجته بمناسبة عيد ميلادها:"أحبك بجنون ياحبى"

الخميس، 17 مارس 2022 01:49 م
راموس يتغزل في زوجته بمناسبة عيد ميلادها:"أحبك بجنون ياحبى" راموس وزوجته
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته بيلار روبيو، التى يتزامن عيد ميلادها اليوم 17 مارس من كل عام.

حساب راموس على انستجرام
حساب راموس على انستجرام

 

ونشر راموس العديد من الصور عبر حسابه علي انستجرام، يظهر فيها رفقه زوجته في العديد من المناسبات المختلفة، وعلق عليها:" إذا كانت الحياة تقاس بالأشخاص الذين يرافقونك فيها، فأنا أكثر الناس حظا، أشكرك يا حبيبتي على مساعدتي في كل تحد على مواجهته وجهاً لوجه بنزاهة وشجاعة، على الابتسام من الداخل والخارج وإثراء روح أولئك الذين يلمسونك".

 

راموس وزوجته
راموس وزوجته

 

زوجه راموس
زوجه راموس

 

راموس وأسرته
راموس وأسرته


واختتم:" عيد ميلاد سعيد ياعزيزتى، أحبك بجنون ياحبي".

هذا وبات في حكم المؤكد رحيل النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي؛ بسبب لعنة الإصابات التي تطارده من آن لآخر خلال الفترة الأخيرة.
وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن سيرجيو راموس سوف يرحل عن باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، حيث يعاني أسطورة ريال مدريد السابق من مشاكل بدنية، ولم يشارك بشكل منتظم في التدريبات والمباريات.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن هناك فكرة أمام راموس تطارده وهي الاعتزال نهائيا عن لعب كرة القدم، مشيرة إلى أنه حال عدم اعتزاله سوف يرحل عن باريس نهاية الموسم الجاري.

ولم تسمح الإصابات المتكررة لراموس له بالمشاركة مع الفريق سوى في 5 مباريات في كل البطولات، واعترف ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، مؤخرا أن ضم راموس كان خطأ.

وانضم سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال مجانية من ريال مدريد الصيف الماضي، وبعقد ينتهى فى يونيو 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة