أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أحمد مقلد: لا بد من تكاتف كل المؤسسات للخروج من الأزمة الاقتصادية

الثلاثاء، 29 مارس 2022 03:00 م
النائب أحمد مقلد: لا بد من تكاتف كل المؤسسات للخروج من الأزمة الاقتصادية أحمد مقلد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد مقلد، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن مصر أمام أزمة عالمية تلقى بآثارها على الاقتصاد الوطنى المصرى.
 
وأضاف "مقلد" خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس النواب، التى تم رفعها منذ قليل، أنه لابد فى هذا التوقيت أن نقف على أبعاد أزمة التضخم العالمى وأسبابها، وما هى الحلول ومراجعة السياسات النقدية وسياسات الحماية الإجتماعية وتوجيه مزيد من الرقابة على الأسواق والتجار .
 
وتابع "نائب التنسيقية": "دورنا ترسيخ الوعى الشعبى، وأن المواطنين يتعرفوا بشكل وافى على حقيقة الأزمة، وأن يكون هناك تعاون بين كل المؤسسات من أجل تخفيف الأثر، وليس إزالتة حتى تعود الحياة لطبيعتها من خلال عودة حركة التجارة العالمية والإمداد والشحن والإغلاق بسبب كورنا وانتهاء الحرب الروسية الاوكرانية".
 
وطالب "مقلد" بالتكاتف ولا وقت للمزايدة أو توجيه إتهامات لابد أن نتخطى تلك المرحلة الصعبة بتكاتف الأيدى.
 
ووجه "نائب التنسيقية" الشكر للرئيس السيسى والحكومة على الإجراءات التى اتخذتها من توفير الحماية الاجتماعية لـ450 ألف أسرة من خلال برنامج تكافل وكرامة والإجراءات التى اتخذها البنك المركزى لمواجهة الأزمة وتعجيل صرف العلاوات الدورية بداية من أبريل القادم معلنا موافقتة من حيث المبدأ على مشروع القانون.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة