الزمالك: فريقنا على أتم استعداد للمباريات المُقبلة.. صور

الثلاثاء، 29 مارس 2022 10:52 م
الزمالك: فريقنا على أتم استعداد للمباريات المُقبلة.. صور شيكابالا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن استئناف مسابقة الدورى المصرى، بعد عدم تمكن المنتخب المصرى من دخول كأس العالم قطر 2022، عقب الهزيمة من منتخب السنغال بركلات الترجيح، ونشر الحساب الرسمي لنادى الزمالك، عبر إنستجرام، مجموعة من صور لاعبى الزمالك والمدير الفني، أثناء أداء التدريبات، وعلق الحساب: "فريقنا على أتم استعداد للمباريات المُقبلة".

اوباما
أوباما

 

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

 

جانب من التدريبات
جانب من التدريبات

 

شيكابالا
شيكابالا

 

من ناحية أخرى، حددت إدارة الكرة بنادى الزمالك، برئاسة أمير مرتضي، أولويات الصفقات التى سيتم التعاقد معها فى الصيف المقبل، استعدادا للموسم الجديد، وذلك عقب انتهاء عقوبة المنع من القيد التى تعرض لها الزمالك الموسم الماضي.

عواد
عواد

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

فيريرا وأوباما
فيريرا وأوباما

 

فيريرا
فيريرا

 

وجاء مركز المهاجم الصريح فى مقدمة أولويات إدارة الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، حيث ترغب إدارة الزمالك فى تدعيم هذا المركز تحسباً لرحيل سيف الجزيرى مهاجم الزمالك ومنتخب تونس، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية خليجية عقب تألقه مع منتخب بلاده فى أمم أفريقيا الماضية.

وحصل محمود حمدى "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على راحة من تدريب أمس، الاثنين، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبور جيلة بمقر النادى، وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وضع برنامج تأهيلي خاص للونش قبل عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية لتجهيزه بالشكل الأمثل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة