أكرم القصاص - علا الشافعي

كواليس غرفة الملابس..أفشة يكشف "زعيق" موسيماني للاعبين قبل الفوز على الزمالك بخماسية

الثلاثاء، 29 مارس 2022 12:10 م
كواليس غرفة الملابس..أفشة يكشف "زعيق" موسيماني للاعبين قبل الفوز على الزمالك بخماسية أفشة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تشهد غرفة خلع الملابس العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات.

كواليس غرفة ملابس اليوم يرويها محمد مجدي أفشة عن مباراة القمة ضد الزمالك في قمة الدور الأول بدوري الموسم الحالي 2021 / 2022 والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 / 3.

كنا نحترم الزمالك للغاية ويملك لاعبين مميزين ولديهم إمكانيات فردية عالية لا تستطيع إيقافها، ولكن إصرار لاعبي الأهلي هي من جعلت المباراة تخرج بهذا الشكل بعدما درسنا المنافس وهم لم يكونوا موفقين

تابع: "استاد القاهرة ممتع و أتمنى اللعب عليه مدى الحياة وهو أفضل استاد في مصر ، وشعرنا هناك بتوتر لاعبي الزمالك بعد تسجيل الهدف الأول وكان لدينا رغبة في تسجيل أهداف أخرى".

استرسل: "دائما نتحدث على ضرورة احترام الخصم أيا كان اسمه، ونلعب مع الزمالك أحد أكبر الأندية في إفريقيا وبكل تأكيد هو يضع هذا الأمر في حساباته وكنا نركز على هذا الأمر لأنها مباراة مهمة قبل توقف الدوري، خاصة بعد خسارة درع الدوري في الموسم الماضي ومكناش نتوقع الفوز بهذه النتيجة، وفي أول المباراة بعد الهدف التاني توقعنا ممكن تبقى النتيجة كبيرة".

شدد أفشة: "استغربت من زعيق موسيماني والصوت العالي بين الشوطين تجاه اللاعبين حتى الشناوي ووليد سليمان دخلوا تحدثوا معنا وطالبونا بزيادة  الأهداف وعدم تكرار ما حدث في مباراة السوبر التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 / 2، وفي مباراة بافريقيا كسبنا فيها بسداسية أيمن أشرف تدخل ووجه اللاعبين وإحساس اللاعبين أن الموقف ليس جيد وهو ما حدث ودخلنا الشوط الثاني بشكل مغاير وفزنا بسداسية".

واصل: "طلعت في الدقيقة 70 وكانت النتيجة 5 / 1ودخل بعدها الجون التاني والتالت و الدنيا توترت بعض الشيء ولكن خلاص كانت الدقيقة 90 وببقى متضايق لما اطلع من الملعب لاني عايز اعمل كل حاجة لكن ده ميخلينيش اعمل مشكلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة