الحساب الرسمى للعائلة المالكة بتويتر ينشر فيديو للقطات من حياة الأمير الراحل فيليب

الثلاثاء، 29 مارس 2022 09:58 ص
الحساب الرسمى للعائلة المالكة بتويتر ينشر فيديو للقطات من حياة الأمير الراحل فيليب الملكة اليزابيث وزوجها الراحل الأمير فيليب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية، أنه سيتم بث خدمة تأبين حياة دوقة إدنبرة الراحل، الأمير فيليب، زوج الملكة اليزابيث الراحل، مباشرة، اليوم الثلاثاء، ونشر الحساب فيديو يرصد لقطات ولحظات من حياة زوج الملكة اليزابيث، وغلق عبر تويتر :"سيتم بث خدمة عيد الشكر على حياة دوق إدنبرة على الهواء مباشرة من دير ويستمنستر أبى،  عبر بى بى سى".

ومن جهة أخرى يستعد الأمير تشارلز لإلقاء خطاب الملكة اليزابيث فى الافتتاح الرسمى للبرلمان وسط مخاوف من أنها قد لا تشعر باللياقة الكافية للحضور.

وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يتم إعداد خطط طوارئ من قبل القصر والمسؤولين الحكوميين لاستيعاب غياب الملكة إذا منعتها مشاكل الصحة أو التنقل من قراءة خطابها فى 10 مايو المقبل.

تأتى المخاوف فى الوقت الذى انسحبت فيه الملكة، التى تبلغ من العمر 95 عاما من عد من المناسبات الرئيسية فى الأشهر الستة الماضية بسبب المخاوف المحيطة بصحتها، وآخرها تفويض تشارلز لخدمة يوم الكومنولث فى وستمنستر أبى الأسبوع الماضي.

قال مصدر ملكى لصحيفة صنداى تايمز: "التاريخ موجود فى يوميات صاحبة الجلالة، وهى تأمل فى الحضور، تظل الملكة فى حالة جيدة ونشطة، ومن المدهش أنها ما زالت تفعل ذلك، ولكن يتم تنظيم يومياتها لتعكس واقع امرأة فى عمرها، وللتأكد من قدرتها على الاستمرار فى القيام بأقصى ما تستطيع وترغب فى القيام به".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة