عبد القادر: موسيماني حريص على قياس أوزان لاعبي الأهلي

الإثنين، 28 مارس 2022 12:42 ص
عبد القادر: موسيماني حريص على قياس أوزان لاعبي الأهلي أحمد عبد القادر
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، يحرص على وزن اللاعبين ولا أعلم من يزيد وزنه بشكل كبير، ولكنه سبق وتحدث مع أكثر من لاعب بسبب زيادة الوزن، مضيفا: "عمار حمدي من اللاعبين محبي الأكل ولا يظهر عليه الأكل وهذه طبيعة جسمه مثلي".

وقال في تصريحات لبرنامج "البيت الكبير" على قناة الأهلي: "تواصلت مع أكرم توفيق منذ يومين وهو بحالة جيدة وأتمنى يعود في أسرع وقت ويقدم المساعدة للفريق في أقرب وقت، وعمار حمدي نفس الوضع وأتمنى عودته في أقرب وقت".

وعن مباراة الهلال السوداني المقبل، قال: "المباراة تمثل مرحلة مهمة من أجل عبور دور المجموعات وألا ندخل في تفاصيل أخرى ونحاول حسم المباراة مبكرا وحسم الصعود لربع النهائي، ونركز في تدريبنا لحين عودة اللاعبين الدوليين كمجموعة واحدة في تحقيق أهداف الجماهير الحمراء".

واستطرد: "فترة اللعب في قطاع الناشئين بالأهلي استمريت 7 سنوات وكنا نحرز أهداف كثيرة وتحفزنا في اللعب على المرمى وتسجيل أهداف كثيرة".

وأردف: "في مباراة مونتيري لعبنا بدون الدوليين وبدأنا المباراة بصورة مختلفة وضغطنا وقدرنا من خطف هدف في الشوط الثاني، ولكن في مباراة بالميراس استقبلنا هدف ولم نتمكن من العودة للمباراة وأرى أن عدم التركيز في البدايات سبب الخسارة، وفي مباراة الهلال السعودي كنا في غاية التركيز ونجحنا في تسجيل هدفين في أول ربع ساعة وهو ما مكنا من تحقيق فوز كبير ومستحق".

واختتم: "رسالتي إلى جمهور الأهلي استمروا في ظهورنا ونحن نحارب لإسعادكم وتقديم أقصى ما لدينا وأشكركم على الدعم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة