أكرم القصاص - علا الشافعي

تقرير: بيرسى تاو يتهرب من وديات منتخب جنوب أفريقيا بسبب الأهلي

الأحد، 27 مارس 2022 04:49 م
تقرير: بيرسى تاو يتهرب من وديات منتخب جنوب أفريقيا بسبب الأهلي بيرسي تاو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن شبهة تعمد من الجنوب أفريقي بيرسي تاو بعدم رغبته فى خوض مباريات ودية مع منتخب بلاده، وذلك قبل أن يخضع الجنوب أفريقى لفحص طبى دقيق بمعرفة أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، على هامش أول مران للشياطين الحمر بعد نهاية إجازة الثمانية أيام التى حصل عليها اللاعبون فى فترة توقف الدورى.
 
ونشر موقع " kickoff" الجنوب أفريقي تقريرا مطولا اليوم عن حالة بيرسى تاو وقالت فيه اللاعبة السابقة ليندا بوثيليزي، إن مهاجم الأهلى يتعمد عدم خوض مباريات ودية مع منتخب بلاده بسبب تخوفاته من الإصابات المتكررة، وبالتالي استبعاده فى العديد من المباريات المهمة مع الأهلي. 
 
وأكدت أن تركيز هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، لابد أن يعتمد على اللاعبين المحليين بنسبة 99% من التشكيل الأساسي، واستشهدت بفوز البافانا بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 1996 بلاعبين محليين.
 
وكان بيرسى تاو قد عانى من كدمة فى الركبة تعرض لها فى مباراة المريخ السودانى بالجولة الماضية لدور المجموعات الأفريقى ليتم استبعاده على إثرها من صفوف منتخب بلاده، ويرغب الأهلى في تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة الهلال السودانى المقرر لها 3 أبريل المقبل بالجولة الختامية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة