طلعت يوسف: كيروش مدرب ناجح.. ومتفائل بصعود الفراعنة للمونديال

الإثنين، 28 مارس 2022 10:24 ص
طلعت يوسف: كيروش مدرب ناجح.. ومتفائل بصعود الفراعنة للمونديال طلعت يوسف المدير الفنى السابق للاتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى طلعت يوسف، المدير الفنى السابق للاتحاد السكندرى، تفاؤله الشديد بقدرة منتخب مصر على الصعود لكأس العالم قطر 2022، وقال طلعت يوسف فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "مباراة السنغال المقبلة أصعب فقط من المباراة السابقة من ناحية الضغوط النفسية الموضوعة على اللاعبين، لو الجهاز الفنى ووسائل الإعلام نجحوا فى تخفيف حدة هذه الضغوط سيقل التوتر وتصبح مباراة سهلة".

وأضاف طلعت يوسف، "متفائل للغاية بقدرة منتخب مصر على حسم المباراة الثانية لصالحه والصعود لكأس العالم، كيروش مدرب ناجح وصاحب مشروع وراهنت عليه وأرفض نغمة الهجوم عليه بسبب الاداء فى المباراة الاولى".

وتابع طلعت يوسف، "حتى لو كان منتخب السنغال أقوى ولديه خبرات ومحترفين أقوى مننا ولكن ليست هذه كل العوامل التى تحسم المباراة".

وأكمل طلعت يوسف، "كيروش لا يحب إدخال عناصر جديدة على تشكيل المنتخب، وبالتالى سيختار أيمن أشرف بديلا لمحمد عبد المنعم، وأؤيد إشراكه بشرط أن يقلل حجم التهور فى لعبه، وأعتقد الثنائى الأفضل سيكون ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، لأن ياسر إبراهيم يطور نفسه مع الأهلى، سواء دفاعياً أو هجومياً، بينما على جبر لديه سلبية فى جانب السرعة ويفتقد اللعب الدفاعى على الارض".

وأضاف، "كيروش سيدفع بعمر جابر وأحمد فتوح مثل مباراة الذهاب وسيبقى على حمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد الننى فى خط الوسط  ، وأفضل أن يتم البدء بعمر مرموش بديلا لمصطفى محمد لان الاخير مش موفق وليس لديه بصمة فى المباراة الاخيرة وستكون لسرعات صلاح ومرموش وتريزيجيه عامل كبير فى الهجمات المرتدة للفراعنة ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة