طائر صغير يعشش فى شعر امرأة بريطانية لمدة 84 يومًا.. اعرف القصة

الإثنين، 28 مارس 2022 02:00 م
طائر صغير يعشش فى شعر امرأة بريطانية لمدة 84 يومًا.. اعرف القصة الطائر على رأس المرأة
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت امرأة بريطانية تعيش في أفريقيا لموقف طريف، حين عشش عصفور صغير في شعرها لمدة 84 يوما تقريباً، وفقا لموقع صحيفة "نيويورك بوست".

قالت هانا بورن تيلور، المصورة وكاتبة الإعلانات لصحيفة The Guardian هذا الأسبوع : "كل يوم،  كان يصنع" أعشاشًا صغيرة في شعري ، على أخدود الترقوة، مما جعلني أشعر بالرهبة".

التقرير وفقا لنيويورك بوست
التقرير وفقا لنيويورك بوست

 

وتابعت قائلة: "كان يضع نفسه تحت ستارة من الشعر ويجمع خصلات منفردة بمنقاره، ونحتها في دائرة من الأقفال المنسوجة، على شكل عش صغير، ثم استقر في الداخل، كان يبدأ من جديد كل يوم."

الطائر على رأس المرأة
الطائر على رأس المرأة

 

انتقلت بورن تيلور وزوجها روبن إلى غانا في عام2013 ، عندما تولى وظيفة هناك، لكنها لم تكن قادرة على العمل بسبب قيود التأشيرة وكان لديها القليل من الأصدقاء أو الجيران. قالت: "تُركتُ معزولة، بالحنين إلى الوطن وفقدان الهدف". وأضافت بورن تيلور: "بعد عاصفة رعدية شديدة السوء (سبتمبر 2018)، وجدت طائرًا صغيرًا - عصفور برونزي مجنح - بالكاد يبلغ من العمر شهرًا، على الأرض". "تم التخلي عنه من قبل قطيعه، كانت عيناه مغمضتين بشدة وكان يرتجف، وكان أصغر من أن يعيش بمفرده. لقد كان بحجم إصبعي الصغير، مع ريش بلون بسكويت الشاي، وعيون محببة ومنقار صغير مثل قلم رصاص. "

سرعان ما ارتبط الطائر الصغير بالسيدة

"في اليوم التالي،، استيقظ وفمه مفتوحًا وكان يصرخ من الجوع ، قالت بورن تيلور: "لقد أطعمته النمل الأبيض حتى زقزق إلى الوراء وتسلق يدي، حتى رأسى يلملم الشعر حوله ثم نام، كنت والدته لمدة 84 يومًا".

وفي النهاية نما العصفور بالقوة الكافية بحلول نهاية العام للانضمام إلى قطيعه.

الفتاة
الفتاة

 

العصفور
العصفور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة