صراع بين ريال مدريد وبرشلونة لضم كيران تيرنى ظهير أرسنال

الإثنين، 28 مارس 2022 01:05 م
صراع بين ريال مدريد وبرشلونة لضم كيران تيرنى ظهير أرسنال كيران تيرني
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت العديد من الصحف الإنجليزية أن إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى تخطط للتعاقد مع الأسكتلندى كيران تيرنى، الظهير الأيسر لنادى أرسنال الإنجليزى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع "express" إن نادى أرسنال سيكون مستعدًا لبيع كيران تيرنى بالسعر المناسب، فى ظل المنافسة القوية بين ريال مدريد وبرشلونة، من أجل شراء اللاعب الأسكتلندى، حيث بنى اللاعب سمعة طيبة كواحد من أهم لاعبى جبهة الظهير الأيسر فى كرة القدم العالمية.

التقرير من مصدرة الاصلى
التقرير من مصدرة الاصلى

وانتقل كيران تيرني، صاحب 24 عاماً، لصفوف أرسنال فى صيف 2019، قادماً من سيلتيك الأسكتلندى مقابل 27 مليون يورو، وقدم مستويات رائعة مع أرسنال هذا الموسم من خلال المشاركة فى 25 مباراة حتى الآن، بتسجيله هدفاً وصناعة ثلاثة آخرين.

كيران تيرني
كيران تيرني

وأكد تقرير نشره موقع " express" أن كلاً من ريال مدريد وبرشلونة حريصان على الفوز بخدمات "تيرني"، حيث إن ريال مدريد يقدم عرضًا يصل إلى حوالي 50 مليون جنيه إسترليني، كما يُعتقد أن كبير كشافى ريال مدريد، جوني كالافات، من أشد المعجبين بـ"تيرني"، وقد يكون انتقال اللاعب سريعا هذا الصيف لريال مدريد.

فيما حث بول ديكوف، مهاجم أرسنال السابق، أرتيتا، مؤخرًا على تسليم "تيرني" شارة الكابتن للمساعدة في درء اهتمام ريال مدريد، وقال ديكوف: "كيران تيرني مجرد لاعب رائع ، وليس كمدافع فقط".

يشار إلى أن نادي أرسنال الإنجليزى، أعلن، في يونيو الماضى، تمديد تعاقد ظهيره الأسكتلندي الدولى كيرانى تيرنى، بعقد طويل الأمد لمدة 5 مواسم مقبلة، ليستمر مع الفريق اللندنى حتى صيف 2026، وذلك عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة