رونالدو: مواجهة مقدونيا مباراة حياة أو موت.. وأنا من سيقرر مستقبلى

الإثنين، 28 مارس 2022 02:41 م
رونالدو: مواجهة مقدونيا مباراة حياة أو موت.. وأنا من سيقرر مستقبلى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، عن استعدادات منتخب بلاده لمواجهة مقدونيا الشمالية فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويستضيف منتخب البرتغال، على ملعبه مساء غد الثلاثاء، مقدونيا الشمالية لتحديد المتأهل عن المسار الأوروبي إلى مونديال قطر 2022.

وقال كريستيانو رونالدو، فى المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "مواجهة مقدونيا الشمالية مباراة حياتنا، وإذا لعبت البرتغال بشكلها المعتاد فستتأهل إلى كأس العالم".

وأضاف قائد البرتغال، "من سيقرر مستقبلي هو أنا، لا أحد آخر، إذا شعرت بالرغبة فى اللعب أكثر فأنا ألعب، وإذا شعرت أنني لا ألعب بعد الآن فأنا لا ألعب".

وتابع الدون، "أسمع الكثير من الأحاديث حول مستقبلى، وأنا فقط صاحب القرار بمواصلة اللعب أو التوقف، مواجهة مقدونيا الشمالية هى مباراة حياتنا وإذا لعبت البرتغال بشكلها المعتاد فستحقق الفوز".

وواصل قائد برازيل أوروبا، "غداً أريد أن يُلعب النشيد الوطني دون موسيقى، أريد أن نظهر الروح، إذا كانت مثل الخميس أنا أثق فى الفوز، الفريق فى حالة طيبة ويثق فى إمكانياته، هي مسألة حياة أو موت بالنسبة لنا وأشكر الجميع على المساندة المباراة الماضية".

وواصل نجم مانشستر يونايتد، "الضغط حاضر دوماً، مقدونيا هنا وهذا يعنى أنها تستحق الاحترام، فريق منظم للغاية، ولكن إذا كنا في أفضل الأحوال يمكننا الفوز على أي فريق".

وفشل المنتخب البرتغالي فى حجز بطاقة العبور المباشرة بعد السقوط على أرضها في المباراة الأخيرة ضد صربيا التي عبرت مباشرة للمونديال القطري.

وفازت البرتغال الخميس علي تركيا بنتيجة 2-1، لتضرب موعداً الثلاثاء ضد مقدونيا الشمالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة