بعد الفوز على تركيا..كريستيانو رونالدو يجرى تمارين "الاستشفاء" في الجيم (صور)

الجمعة، 25 مارس 2022 09:21 م
بعد الفوز على تركيا..كريستيانو رونالدو يجرى تمارين "الاستشفاء" في الجيم (صور) رونالدو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوز مهم، حقق منتخب البرتغال أمس، على منافسه المنتخب التركى، في إطار تصفيات أوروبا لكأس العالم، سجل أهداف البرتغال اللاعب أوتافيو في الدقيقة 15 من عمر اللقاء من متابعة جيدة للهجمة التي بدأها الدون كريستيانو رونالدو من الجبهة اليمنى، قبل أن يضيف دييجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 42، ليسجل الثالث اللاعب ماتيوس نونيز في الدقيقة 90. بينما جاء هدف منتخب تركيا الوحيد عن طريق اللاعب بوراك يلماز في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

رونالدو فى الجيم
رونالدو فى الجيم

 

رونالدو يجري عمليات الاستشفاء
رونالدو يجري عمليات الاستشفاء

 

رونالدو
رونالدو

 

النجم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الانجليزى، نشر عبر حسابه على "انستجرام"، صورا أثناء تواجده في صالة "الجيم"، لأداء بعض تدريبات وتمارين الاستشفاء، حيث علق على الصورة بكلمة واحدة وهى، " Recovery".

 

بهذه النتيجة يتأهل منتخب البرتغال إلى المباراة النهائية من ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

 

ودخل منتخب البرتغال المباراة بعد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة.

 

وافتقد المنتخب البرتغالي للمدافع المخضرم لافيران بيبي أمام تركيا، وذلك لظروف إصابته بفيروس كورونا في اليوم الأول من معسكر منتخب بلاده، بحسب ما أعلن الاتحاد البرتغالي.

 

واحتفل رونالدو بتأهل منتخب بلاده إلى نهائي الملحق المؤهل إلى كأس العالم 2022، بعد الفوز على المنتخب التركى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم، أمس الخميس على ملعب "الدراجاو".

 

ونشر رونالدو، صورة له رفقة لاعبى منتخب بلاده، وعلق عليها: "لقد تم اتخاذ الخطوة الأولى نحو هدفنا العظيم، نحو كأس العالم 2022، لم نفز بشيء، ولم يتحقق شيء، علينا أن نواصل العمل بطريقة جادة ومركزة، مع احترام الخصم، ولكننا نؤمن دائمًا بقدراتنا، البرتغال القوة، اذهب إلى قطر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة