رسائل خاصة من رموز الكرة المصرية للمنتخب قبل مباراة الحسم أمام السنغال

الإثنين، 28 مارس 2022 12:00 م
رسائل خاصة من رموز الكرة المصرية للمنتخب قبل مباراة الحسم أمام السنغال منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الكرة السابقين على توجيه رسائل خاصة للاعبين وجهازهم الفنى، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، قبل مواجهة السنغال الحاسمة والمحدد لها السابعة مساء غد الثلاثاء، فى ختام التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 .

 

أيمن يونس

 
وجه أيمن يونس، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة للمنتخب من خلال اليوم السابع قائلا، "منتخب مصر قادر على تسجيل هدف خارج الدياروتحقيق حلم الصعود، ولكن بدعم اللاعبين والجهاز الفنى والابتعاد عن انتقادات كيروش. أما عبر حسابه الشخصى عبر تويتر فكتب، "نثق فى منتخبنا ورجولتهم.. وذكائهم.. كسبنا المباراة الأولى.. وننتظر يا أبطال العبور فى المباراة التانية".
 
 

عبد الحميد بسيونى

 
عبد الحميد بسيونى طالب لاعبى مصر باستغلال المساحات فى الخطوط الخلفية، خاصة أن الخصم سيحاول تعويض الهدف، مشددا على ضرورة استغلال أنصاف الفرص لمحاولة إحراز هدف لتحقيق حلم الوصول للمونديال.
 
 

ياسر ريان 

 
فيما نصح ياسر ريان، نجم الأهلى السابق، لاعبى المنتخب وجهازه الفنى بقيادة كارلوس كيروش بضرورة اللعب المفتوح ولكن بالتوازن مع الدفاع، فى مواجهة حسم التأهل لمونديال قطر أمام السنغال والمحدد لها مساء الثلاثاء المقبل فى داكار.
 
وشدد ريان فى تصريح لـ اليوم السابع على ضرورة رفع الحمل البدنى، خاصة فى الشوط الثانى، وهو ما اتضح فى مباراة استاد القاهرة، مشيرا إلى أن نتيجة الذهاب بفوز الفراعنة 1 :0 مرضية وتساعد فى المكسب.
 
وأشار ياسر ريان إلى أن منتخب السنغال لديه فنيات عالية يجب على الفراعنة وضعها فى الاعتبار وعدم اللعب على الدفاع البحت، من أجل الوصول لإحراز الهدف الثانى خارج الديار وتحقيق حلم التأهل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة