تطورات عرض حمدى النقاز على مسئولى الزمالك للعودة من جديد

الإثنين، 28 مارس 2022 09:00 ص
تطورات عرض حمدى النقاز على مسئولى الزمالك للعودة من جديد حمدى النقاز
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الظهير الأيمن التونسى حمدى النقاز الظهير للعودة للزمالك مع بداية الموسم المقبل، حيث تواصل اللاعب مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء طالبًا العودة إلى صفوف الفريق بالشروط التى سيتم تحديدها من قبل النادى، خاصة أن النقاز لا يلعب لأى نادٍ فى الوقت الحالي بعدما تم فسخ تعاقده مع أهلى جدة السعودى فى انتقالات يناير الماضى.

وأبدى النقاز رغبته فى العودة لنادى الزمالك، وعقد جلسة مع مسئولي النادى لإزالة أى خلافات بين الطرفين، وفتح صفحة جديدة بشروط الزمالك، وفى حال موافقة مجلس الإدارة على عودته سيكون القرار الأول والأخير للبرتغالي فيريرا المدير الفني الذى سيحسم مدى احتياج الفريق لخدمات اللاعب.

وكان النقاز قد لعب بصفوف الزمالك لمدة 3 مواسم، لكن لم يتم قيده بسبب العقوبات الموقعة على القلعة البيضاء من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حيث حُرم الزمالك من القيد لفترتى انتقالات، مما جعله يوجه بوصلته لصفوف الأهلى السعودى.

فى سياق متصل، أنهى النادي الأبيض اتفاقه مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، ليصبح أولى الصفقات التى يحسمها الزمالك استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية توصل مسئولي الزمالك لاتفاق مع أحمد أيمن منصور نجل أيمن منصور نجم الزمالك السابق، على كافة تفاصيل التعاقد بين الطرفين والخاصة بمدة التعاقد والماقبل المادى، لاسيما أن اللاعب ينتهى تعاقده مع فريقه الحالي "بيراميدز" بنهاية الموسم الجارى، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ فى الفترة الحالية دون الحصول على إذن ناديه.

وحصل الزمالك على الضوء الأخضر بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور من البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، حيث شاهد البروفيسور بعض الفيديوهات الخاصة للاعب وأبدى ترحيبه بالتعاقد معه لتدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم المقبل، وهو ما حسمه الزمالك بالفعل.

ويسعى الزمالك فى الوقت الحالى لاتمام عدة صفقات من أجل تدعيم الفريق، وبدأ مسئولى النادى خطة التدعيم من خط الدفاع الذى يراه البرتغالى فيريرا يحتاج لبعض التدعيمات فى المرحلة المقبلة، ورصدت إدارة الزمالك العديد من الأسماء كان فى مقدمتهم أحمد أيمن منصور، كما يأتى من ضمن الأسماء المرشحة أيضًا محمد فتح الله مدافع غزل المحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة